ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (3 – 9 يناير 2021)

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مجدداً نعود إلى ملخص أحداث الأسبوع الماضي بحيث من فاته أي خبر أو حدث بارز بالفترة بين 3 – 9 يناير 2021 يمكنه أن يطلع عليه بالفقرات الخاصة بمقالنا هذا.

أبرز الأخبار بين 3 – 9 يناير 2021

أخبار متفرقة

Suikoden واحدة من جواهر كونامي المدفونة منذ زمن بعيد حيث توقف إصدارها منذ 20 عام تقريباً بعد مغادرة Yoshitaka Murayama  الشركة. مبتكر السلسلة Murayama يرغب بعودتها حيث صرح الأسبوع الماضي بأنه منفتح على العودة للعمل عليها من جديد إذا سنحت له الفرصة بذلك. فالعنوان له قيمة كبيرة لديه ولكنه لايملك حقوقه.

مطور Hitman صرح بأنه استطاع تقليل حجم ثلاثية الريبوت لأقل من 100 جيجا على الرغم من تحسين مستوى الرسوم أيضا باللعبتين السابقة واستطاع فعل ذلك عبر حذف الكثير من الملفات المكررة وزيادة خبرته بالتعامل مع التكستشرز.

تحدث رئيس اكسبوكس بأن كل الشركات تعاني من مشاكل بالتصنيع مما ساهم بوجود نقص بالشحنات لأجهزة الجيل الجديد وهم ناقشوا مع رئيسة AMD ما يمكن القيام به لزيادة الإنتاج لعتاد الأجهزة إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة. Spencer  شكر اللاعبين على صبرهم وأكّد بأنّهم يقومون بالفعل بإنتاج الأجهزة بأسرع رتم ممكن في الوقت الحالي.

كشف  Hakan Abrak مؤسس IO Interactive عن سبب تخلي سكوير انكس عن حقوق هيتمان وهو فقدانها الثقة بالعنوان سريعا بعد المبيعات الضعيفة جدا للحلقة الاولى من الجزء الأول ولم تعد تؤمن بمستقبل هذا العنوان.

من خلال إعلان شركة EA عن نتائجها المالية تم الحديث عن وجود خطط للكشف عن  Battlefield القادمة وكذلك الكشف عن لعبة فريق Respawn بتقريرها المالي لشهر فبراير أو بتقريرها المالي لشهر مايو.

منتج لعبة The Medium يرى بأن الجيل الحالي سيكون محورياً للصناعة لما يقدّمه من إمكانيات ستنقل تجربة اللعب إلى مستوى أخر، فهذه الأجهزة لن تقدم قفزة في الرسومات فقط بل ستقدّم أنظمة لعب مختلفة وحرية أكبر في تقديم مراحل مليئة بالتفاصيل وحرية في التفاعل مع الفيزيائيات المختلفة.

يبدو بأن أسعار بطاقات شركة Asus ستكون أولى ضحايا التعرفة الجمركية الجديدة من أمريكا على الواردات الصينية التي دخلت حيز التنفيذ مؤخراً حيث أعلنت عن رفع أسعار منتجاتها مثل بطاقاتها الرسومية المبنية على معمارية Ampere حيث سيصل سعر RTX3090 من نوع ROG-STRIX  إلى $2,109.99 أما بطاقة DUAL-RTX3060TI-08G  فسعرها $ 499

من خلال إعلانات التوظيف لمشروع Respawn القادم علمنا بأن هذه اللعبة ستسمح للاعب بخوض المغامرات إلى الأبد مما يرجح بأنه سيكون مشروع يتبع نظام الألعاب كخدمة وتجدر الإشارة إلى أن الاستوديو سرعان ما قام بحذف هذا الوصف من نص إعلان الشواغر الوظيفية.

بعد صدور تقارير تحدثت عن أن هناك صفقة ما بين مايكروسوفت و Duracell هي من تسببت بقرار مايكروسوفت باستخدام البطاريات بيد تحكم اكسبوكس نفت مصادر لموقع يوروجيمر هذه الأخبار بعد التواصل مع متحدثين من الشركة الذين أكدوا بأن الأمر عائد لقرار مايكروسوفت فهي من تفضل هذا النظام من أجل تقديم خيارات أكثر للاعبين لمن يرغبون باستخدامها.

بشكل مفاجئ تم قبل أيام تسريب ريميك لعبة Tomb Raider الأولى على الشبكة الذي عمل عليه كور ديزاين الذي تم إلغائه ولم يطرح. الريميك يحمل اسم Tomb Raider 10th Anniversary Edition وخلال التطوير أطلق عليه اسم “Indiana  Jones”  وتم توفير الريميك للتحميل على الحاسب الشخصي من هنا.

المقالات

البودكاست

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق