مبيعات Black Ops Cold War كان رتمها أبطأ بكثير من مبيعات Modern Warfare

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كعادة سلسلة Call of Duty فأجزائها دوماً تحقق أرقام عالية بالمبيعات رغم الانتقادات التي تطال أكتيفجن لحلب السلسلة. وهذا انطبق على جزء Black Ops Cold War الذي قدم طور قصة ناجح ولكن بالأونلاين كان هناك انتقادات ورغم ذلك كانت اللعبة الأكثر مبيعًا بأمريكا في 2020.

ويبدو بأن التقييمات الخاصة باللعبة والتي حملت انتقادات لطور الأونلاين وقصر طور القصة وأشياء أخرى أثرت على المبيعات هذا وفق وكالة SuperData التي كانت قد أخبرتنا بتقرير لها بأن الإنفاق على الألعاب الرقمية تخطى 127 مليار دولار في 2020.

حيث ذكرت الوكالة بأن Black Ops Cold War حققت بأول 6 أسابيع لطرحها مبلغ 678 مليون دولار وطبعاً هذا الرقم ليس بقليل وهو كافي ليعيد لأكتيفجن كلفة التطوير والتسويق ولكنه مقارنة مع أرقام الجزء السابق Modern Warfare يعتبر ضعيف. لأن جزء عام 2019 استطاع تحقيق 600 مليون دولار في أول 3 أيام من طرحه. وأكثر من 1 مليار دولار بعد شهرين من الإصدار. وهذا يوضح الفارق الكبير بالعائدات بين الإصدارين.

هذا وكانت لعبة Black Ops Cold War قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:

باستثناء طور القصة، لا يوجد بهذا الجزء ما قد يبهر اللاعبين، التحكم لازال متقن وممتع، ولكن التجربة كلاسيكية بحتة ولا تشعر أنها مكتملة. دائما ما كنت من عشاق سلسلة بلاك اوبس لاهتمام ترايارك بأدق التفاصيل، ولكن هذا لم يحصل هذه السنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق