Everywhere لعبة منتج GTA السابق مُخطط طرحها في نهاية 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في شهر فبراير 2017 سمعنا خبر مغادرة Leslie Benzies رئيس روكستار نورث للشركة كي يؤسس ويفتتح فريق جديد يعمل على مشروع باسم Everywhere وهو لعبة ذات عالم مفتوح ضخم وجميل طموحة جداً.

طبعاً مع خبرة ليزلي الكبيرة في روكستار وإنتاج ألعاب GTA فالكل متحمس لهذا المشروع ويرغب بمعرفة المزيد عنه، ويبدو بأن مخططات الاستوديو تبشرنا بموعد قريب للقاء هذه اللعبة. حيث عثر أحد الأشخاص على وثيقة من القسم القانوني الخاص باستوديو Build A Rocket Boy المطور للعبة تتضمن خطة للفريق لطرح اللعبة في الربع الرابع من 2021.

طبعاً الوثيقة تقول كذلك بأن ضخامة المشروع والتقنيات المعقدة المستخدمة فيه قد تجبر الفريق على تأجيل الموعد نظراً لاحتياجهم مزيد من الوقت في تطويره. أيضاً يجب أن أنوه بأن هذه الوثيقة يعود ناريخها إلى ديسمبر 2019 أي قبل تفشي كورونا بالعالم لذا قد يكون الاستوديو قام بتأجيل الموعد بالفعل.

كنا قد سمعنا أيضاً بالفترة الماضية بأنه تم نقل تطوير لعبة مُنتج GTA الجديدة لمحرِّك Unreal Engine فسابقاً كان يتم تطويرها باستخدام محرك Lumberyard التابع لشركة Amazon وحينها ذكر الاستوديو  بأنهم متحمسون للغاية لتسخير محرك أنريل التقني القوي لإنشاء وابتكار عوالم جديدة مذهلة.

وفي سبتمبر 2020 علمنا بأن ليزلي تمكن من جمع 42 مليون دولار لمنافسة GTA من خلال لعبته Everywhere وهذه اللعبة ستمنح اللاعبون إمكانية التمتع بحرية حقيقية للعيش في عالمها بالطرق التي يريدونها. والفريق يهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط اللعب التي لا تروي قصصهم فحسب، بل تمكّن اللاعبين أيضًا من العيش في الهوايات والمغامرات التي يرغبون في استكشافها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق