استديو CDPR ينفي صحة التقارير التي تتحدث عن “قص” محتوى Cyberpunk 2077

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الإطلاق الكارثي على أجهزة PS4 و Xbox One، ظهرت تقارير تؤكد كون مطورو Cyberpunk 2077 غاضبون بشدة من إدارة الاستوديو، ناهيك عن القضايا التي تعرض لها فريق التطوير في الولايات المتحدة الأمريكية، ومؤخرا ظهرت تقارير تتحدث عن اقتطاع محتوى ضخم من لعبة الأر بي جي قبل الإطلاق وهو ما تم نفيه على لسان الاستديو البولندي.

في حال لم تكن تعلم، ظهر قبل أيام قليلة تقارير يتحدث عن أن اللعبة التي خسرت 79% من لاعبيها على Steam شهدت قص جزء كبير من المحتوى الذي كان يفترض أن يكون متاح للاعبين وقت الإطلاق، وبحسب تصريحات شخص مجهول الهوية أدعى عمله على اللعبة، كانت معظم الشقق المغلقة داخل العنوان (Closed) يمكن استكشافها والعثور على عناصر مختلفة قابلة للاستخدام، كما تم إلغاء 5000 سطر من الحوارات.

نفس الشخص أوضح وجود تحديث رئيسي ضخم قادم في يونيو سيصلح كافة المشاكل نظرا لأنهم يعيدوا كتابة رموز اللعبة الرئيسية في الفترة الحالية وبالتالي سيتم التخلص على معظم الأخطاء التقنية.

تلك المعلومات تم نفيها جملة وتفصيلا على لسان صفحة Cyberpunk 2077 الرسمية بموقع تويتر، وعلى الرغم من نفي الاستديو، إلا أن التسريبات تتفق مع التقارير السابقة التي تحدثت عن حذف مزايا رئيسية في العنوان كما سبق و أوضحنا في مقال “خمسة أشياء: 5 مزايا ملغية لن تجد طريقها للنسخة النهائية من Cyberpunk 2077“.

أخبار ذات صلة

0 تعليق