تقارير تتحدث عن وجود PUBG 2 قيد التطوير في الوقت الراهن

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد النجاحات القوية التي حققتها PlayerUnknown’s Battlegrounds على مدار السنوات الماضية، لم يكن من المفاجئ ارتباط اللعبة بعناوين أخرى مثلما سبق وتم تأكيد وقوع أحداث Callisto Protocol بعالم PUBG ولكن بعد 300 عام، وعلى ما يبدو أن فريق التطوير يخطط للخطوة التالية، حيث تحدثت التقارير الأخيرة عن انطلاق العمل على الجزء الثاني في الوقت الراهن.

لعبة الباتل رويال التي استغلت نجاحاتها في مسابقات ضخمة مثل مسابقة PUBG Mobile بجوائز تصل إلى مليونيّ دولار، ستحصل على جزء ثاني في الفترة القادمة على ما يبدو بحسب التقرير الكوري الذي أوضح عمل Krafton (الاسم الجديد لـ PUBG Corp.) على توظيف مطورين جدد في مكاتبها الرئيسية بسيول لـ PUBG 2 في وقت مبكر من مايو 2019، وفي الوقت نفسه، يتم تطوير PUBG Mobile 2 داخليًا من قبل الفريق الذي طور PUBG Lite مسبقًا للحواسيب محدودة الإمكانيات.

نفس التقرير أوضح أنه بالرغم من تصريحات مبتكر اللعبة Brendan Greene السابقة بخصوص عدم وجود نية للعمل على جزء ثاني، إلا أنه يشارك في العمل على العنوان المرتقب بالفعل في نفس الوقت الذي يعمل فيه على مشروع جديد كليا قيد التطوير منذ فترة.

لا يوجد أي تأكيد رسمي لصحة هذه المعلومات في الوقت الراهن، ولكن بالنظر للنجاحات التي حققتها PUBG، من المؤكد أن المطور يفكر في جزء ثاني بإمكانيات أفضل ومزايا لم تشق طريقها للعبة الحالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق