أبرز وأهم ألعاب شهر يناير 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انقضت 2020 بكل مشكلاتها ومآسيها. وعلى الرغم من عدم وجود أي إرهاصات بانقشاع الغمَّة وتوقف جائحة كورونا العالمية، يبقى الأمل لائحًا في الأفق. عذرًا يبدو أنني اندمجت.. إليكم مقالًا بأهم وأبرز إصدارات الألعاب في شهر يناير 2021 على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Nintendo Switch.

لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game – Complete Edition

لمحة عن اللعبة:

Scott Pilgrim vs. the World: The Game هي لعبةٌ تواجه فيها أعداءً كُثر من منظور جانبي (Side-Scrolling Beat ’em Up) من تطوير Ubisoft Montreal ونشر Ubisoft نفسها. صدرت اللعبة للمرة الأولى قبل أحد عشر عامًا وستعاود الظهور بشكلٍ محسَّن مع محتواها الكامل هذا الشهر.

  • تتوفر اللعبة على PlayStation 4 و Xbox One و Switch و Stadia و PC في 14 يناير 2021.

لعبة Hitman 3

لمحة عن اللعبة:

لعبة Hitman III هي الخاتمة الدرامية لثلاثية World of Assassination، حيث تأخذ اللاعبين في مغامرة عبر مختلف دول العالم وحتى بالوصول إلى مواقع صحراوية مترامية الأطرف، وذلك مع عودة العميل 47 لإتمام أهم العقود في حياته المهنية.

وبدعمٍ من مسؤولة وكالته Diana Burnwood، ينضم العميل 47 إلى صديقه القديم Lucas Grey. وتتمثل مهمتهما المطلقة في القضاء على شركاء Providence ولكنهم يضطرون إلى التريُّث والتكيُّف مع الظروف الحالية؛ نظرًا لسطوة هدفهم وقوته المتزايدة. وجديرٌ بالإشارة أن اللعبة ستعمل على 4K/60fps على PS5 و Xbox Series X.

  • تتوفر اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PlayStation 4 و Xbox One و Switch و Stadia و PC في 20 يناير 2021.

لعبة Cyber Shadow

لمحة عن اللعبة:

Cyber Shadow هي لعبة أكشن ومنصات جانبية (Side-Scrolling) من تطوير استوديو مستقل يحمل اسم Mechanical Head Studios ومن نشر شركة Yacht Club Games.

تتميز اللعبة برسوم 8-بت، وتتبع قصة نينجا «سيبراني» يُدعى Shadow والذي شرع في رحلته لإنقاذ عشيرته في عالمٍ مُحاصرٍ ويعُج بالآلات. وتستلهم اللعبة بعضًا من جوانبها من ألعاب أخرى على غرار Ninja Gaiden.

  • تتوفر على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC في 26 يناير 2021.

لعبة Stronghold Warlords

لمحة عن اللعبة:

لعبة Stronghold Warlords هي الجزء الجديد من سلسلة Stronghold والتي تشتهر في العالم العربي باسم «لعبة صلاح الدين». تحافظ اللعبة على قوام السلسلة الأساسي في كونها لعبة استراتيجية في المقام الأول، كما أنها تُضيف نظامًا جديدًا يُسمى «أمراء الحرب».

يخوِّلك هذا النظام من التحكم ونيل ولاء الإمارات المجاورة للاستفادة من إمكانات كل إمارة، سعيًا للفوز في اللعبة.

  • تنطلق اللعبة على PC في 26 يناير 2021.

لعبة The Medium

لمحة عن اللعبة:

كن وسيطًا تعيش في عالميْن مختلفيْن: العالم الحقيقي وعالم الأرواح. بسكونك في رؤية مقتل طفل، ستسافر إلى منتجعٍ فندقيٍ مهجور– والذي أصبح منذ سنوات عديدة مرحلةً لمأساة غيرُ قابلةٍ للتصوُّر. وهناك، تبدأ بالبحث عن الإجابات الصعبة.

ولكونك وسيطًا يمكنه الوصول إلى كلا العالمين، أصبح لديك منظورٌ أوسع، ويمكنك الآن رؤية الأمور بشكلٍ أوضح وتكتشف أنه لا توجد حقيقة واحدة بسيطة لما يدركه الآخرون. لا شيء كما يبدو– فكُلُ شيءٍ لديه جانبٌ آخر.

تمتاز The Medium بتعاونٍ موسيقيٍ بين ألحان Arkadiusz Reikowski والملحن الأسطوري Akira Yamaoka المعروف بعمله على Silent Hill.

  • تنطلق على PC و Xbox Series في 28 يناير 2021.

لعبة The Yakuza Remastered Collection

لمحة عن المجموعة:

تمامًا كما يوحي اسمها، The Yakuza Remastered Collection هي مجموعة تتضمن ألعاب سلسلة Yakuza في حزمة واحدة. وتشمل هذه الحزمة ألعاب Yakuza 3 و Yakuza 4 و Yakuza 5.

  • تنطلق هذه المجموعة في 28 يناير 2021 على Xbox One و Xbox Series و Steam PC و Microsoft Store وخدمة Xbox Game Pass.

ما أكثر الألعاب التي تعتزم تجربتها من ألعاب يناير 2021 ؟ شاركنا برأيك في التعليقات!

أخبار ذات صلة

0 تعليق