مطور Dying Light 2 يُطمئن اللاعبين مجدداً ويعدهم بأخبار عنها هذا العام

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مضى وقت طويل جداً منذ الإعلان عن Dying Light 2 حيث كان مفترض أن يتم طرحها في ربيع 2020 قبل أن يعلن استوديو Techland في يناير 2020 عن تأجيل لعبته إلى أجل غير مسمَّى.

ومنذ ذلك الوقت ساد الصمت أروقة الفريق حتى بات البعض يشكك في سير عملية التطوير وبأنها تعاني من مشاكل ربما. اليوم وبمناسبة حلول العام الجديد أحب فريق Techland أن يطمئن جمهوره الذي ربما يشعر بالقلق حيال المشروع لاسيما بعد خروج بعض الأسماء المعروفة من الاستوديو.

حيث ذكر بتغريدة له أنه متحمس للعام الجديد داعياً اللاعبين للاستعداد للـ 2021 بإشارة ربما لموعد قدوم اللعبة هذا العام وسماع مزيد من أخبارها أخيراً بالفترة المقبلة. وعندما طرح عليه أحد اللاعبين سؤال عن احتمال إلغاء المشروع عاد الفريق ليقول بأن لعبة Dying Light 2 قادمة في 2021.

هذا وكان فريق التطوير قد دحض الشائعات عن مشاكل بعملية التطوير في يونيو 2020 وحينها نفى وجود خلافات بين الكاتب Chris Avellone الذي يرغب بتقديم قصة معقدة ومتعددة الطبقات مثل قصص ألعاب الأدوار الغربية، وبين المخرج الإبداعي Adrian Ciszewsk. نافياً كذلك بأن اللعبة دخلت مرحلة جحيم التطوير وعن تغيير مستمر بميكانيكيات اللعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق