ربما تم اكتشاف بعض أصول التطوير لـ GTA 6 ضمن أكواد Red Dead Redemption 2

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من صمت روكستار وعدم الكشف للآن عن GTA 6 لكن كل المؤشرات تقول لنا بأن هذه اللعبة قيد التطوير فعلاً، فقبل أيام سمعنا تسريبات بأنه تم إلغاء تطوير Bully 2 في 2017 للتركيز على GTA 6 و RDR 2.

لكن اليوم تجددت الأقاويل عن هذا المشروع الخاص بالجزء القادم من جي تي أي، والفضل يعود لأحد المختصين بالتنبيش بملفات الألعاب وأكوداها. حيث قام أحد اللاعبين بالبحث بأكواد Red Dead Redemption 2 وملفاتها فوجد تفاصيل مثيرة يعتقد بأنها مرتبطة بلعبة GTA 6.

حيث لفت انتباه اللاعب وجود ملف اسمه propsets.meta وهو يحوي أسماء مجموعة من الأسلحة لا تمت بصلة للعبة Red Dead Redemption 2 أو بلعبة GTA 5 وبعض هذه الأسلحة هي مسدس Browning وبندقية L1AL و AK47. وهذه الأسلحة لا تمت بصلة لحقبة ريد ديد 2 وتختلف أيضاً عن أسماء تلك الأسلحة في GTA V، ومايلفت النظر أكثر هو أن هذه الأسماء موجودة في أكواد اللعبة منذ 2018 وهذا مؤشر جديد على أن اللعبة قيد التطوير فعلاً.

وكنا قد نقلنا لكم خبر بأن اللاعبين وجدوا تلميحاً لـ جي تي أي 6 في عرض تحديث GTA Online الأخير. كذلك كنا قد شهدنا غضب من الجمهور بشدة من روكستار وذلك بسبب تمسكها بطور الأونلاين حتى الآن وتقديم مزيد من التحديثات له وتجاهل المشاريع الأخرى وبدأوا يطالبونها بالكشف عن GTA 6 وسؤالها عن سبب هذا التأخير. طبعاً هذا أدى لتداول اسم اللعبة بكثرة عبر تويتر وحتى أن بعض اللاعبين عندما رأوا بأن GTA 6 أصبحت تريند ظنوا بأن روكستار تلمح لها فعلياً مما أدى لنمو هذا التريند أكثر فأكثر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق