الرئيسية / رياضة / ملخص نتيجة مباراة كابس يونايتد واهلي طرابلس .. فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد

ملخص نتيجة مباراة كابس يونايتد واهلي طرابلس .. فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد

انتهت المباراة بـ فوز اهلي طرابلس 4-2 علي كابس يونايتد من ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في دوري المجموعات و سيتواجه فيها كابس يونايتد بقيادة المدري للويد شيتيمبوي و أهلي طرابلس بقيادة طلعت يوسف ، مواجهة حامية ستجمع الفريقين يوم السبت الثالث من يونيو 2017 .

اول مواجهة تجمع الفريقين لذا فقد أعد الجهاز الفني لكلا الفريقين كابس يونايتد و أهلي طرابلس من أجل هذه المواجهة و قد عكف كل فريق على دراسة الفريق الخصم و دراسة أسلوبه و تكتيك اللعب و تقنيات اللعب كلها من أجل التحضير للمواجهة الكبيرة التي ينتظرها كلا الفريقين .

كابس يونايتد فريق زيمبابوي و الذي فاز بأخر مواجهاته أمام إتحاد العاصمة بهدفين لهدف ، يبدو أنه لن يكون خصما سهلا و سيحاول إلى أخر نفس أن يفوز بالمباراة القادمة ، أما الفريق الليبي أهلي طرابلس فكانت أخر مواجهاته أمام الزمالك المصري ، ننقل اليكم احداث المباراة عبر النيل نيوز  و إنتهت بالتعادل السلبي صفر صفر .

مباراة قوية حماسية ينتظرها الجمهور العربي و الافريقي حتى يتعرف على الفائز فيها و هذه المباراة هامة لكافة الفرق المنافسة في البطولة و ذلك لأنها ستبرز نقاط القوة و الضعف لدى الفريقين و بالتالي ستكون مرجعية قوية لأي فريق أخر سينافس كابس يونايتد او اهلى طرابلس في المواجهات القادمة

عن لمياء شاهين

لمياء شاهين من مواليد محافظة الاسكندرية وحاصلة على بكالوريوس اداب قسم صحافة ومحررة لدي جريدة النيل نيوز للاخبار

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا

نتيجة مباراة السعودية وروسيا .. فوز روسيا 0/5 علي السعودية اليوم

انتهت مباراة السعودية وروسيا اليوم 14/6/2018 ، حيث نقدم لكم من خلال شبكة النيل نيوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *