الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة سموحة وهلال الابيض .. التعادل الايجابي للفريقين 1-1

نتيجة مباراة سموحة وهلال الابيض .. التعادل الايجابي للفريقين 1-1

إنتهت المباراة بين فريقي سموحة والهلال الابيض بالتعادل الايجابي 1-1 وهي تعتبر واحده من أهم مواقع التغطيات الكروية العربية ” في الجول / يلا شوت / كورة اون لاين ” و تقام مباراة سموحة و الهلال الابيض من ضمن فاعليات كأس الكونفدرالية دوري المجموعات ، و يقود نادي سموحة المدرب مؤمن سليمان ، بينما يقود الهلال الابيض المدرب إبراهيم الحسين و تلعب المباراة على إستاد الاسكندرية اليوم الثالث من يونيو 2017 .

المباراة بين سموحة و الهلال الابيض هي الاولي و بتالي يبحث كل فريق عن الفوز من أجل إثبات قدراته و ان له اليد العليا في المباراة و بالطبع عكف كل فريق على مذاكرة الفريق الخصم و التعرف على طريقة اللعب و أدوار اللاعبين و ذلك بالطبع كان له تأثيره الكبير على وضع خطة اللعب لكل فريق حتى يتم إستغلال كل لاعب في موقعه .

سموحة النادي المصري الذي يقوده مؤمن سليمان والذي خاض أخر مبارياته امام الاتحاد السكندري و كانت نتيجة المباراة فوز سموحة بهدف مقابل لا شئ ، وكانت هذه المباراة من ضمن منافسات الدوري المصري و الذي يحتل نادي سموحة فيه المرتبة السادسة برصيد خمسين نقطة و ذلك بعد أن خاض تسعة و عشرون مباراة و قد أحرز سموحة ثلاثة و أربعون هدفا بينما أحرز في مرماه ثلاثة و ثلاثون هدفا .

جديرا بالذكر أن سموحة هو أول مجموعته – المجموعة الثالثة – بعدد نقاط ثلاثة بعد أن خاض مبارتين و أحرز فيهم هدفين و أحرز في مرماه هدف واحد ، و يلي سموحة نادي زيسكو و بعده الهلال الابيض و في المرتبة الرابعة و الاخيرة ريكرياتيفو دو ليبولو  حيث ننقل اليكم اليوم احداث اللقاء المرتقب عبر النيل نيوز لكي يتابعه ملايين من مشاهدي المباراة فى مصر والوطن العربي .

أما الهلال الابيض فهو فريق سوداني يقوده إبراهيم الحسين وكانت أخر مبارياته أمام زيسكو و إنتهت المباراة بفوز الهلال الابيض بهدف مقابل لاشئ .

عن لمياء شاهين

لمياء شاهين من مواليد محافظة الاسكندرية وحاصلة على بكالوريوس اداب قسم صحافة ومحررة لدي جريدة النيل نيوز للاخبار

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا

نتيجة مباراة السعودية وروسيا .. فوز روسيا 0/5 علي السعودية اليوم

انتهت مباراة السعودية وروسيا اليوم 14/6/2018 ، حيث نقدم لكم من خلال شبكة النيل نيوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *