التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم المباراة من خلال شبكة النيل نيوز للاخبار والتي تنطلق ضمن المباريات الودية التي تأتي إستعداداً لخوض نسور قرطاج المباريات النهائية في المونديال ، حيث تأتي المباراة ضمن مباريات كأس العالم المقبلة 2018 ، والتي من المقرر ان تقام منتصف شهر يونيو المقبل ، ويلعب نسور قرطاج المباراة مع منتخب تركيا عبر ارضية ملعب جينيف بالأراضى السويسرية.

تأتي المباراة بقيادة المدير الفني المحلي نبيل معلول وهو مدير منتخب تونس ، والذى قد وصل الى المونديال بعد تمكنه من التصدر في مجموعته بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، وقد تمكن منتخب نسور قرطاج من حصد الأربعة عشر نقطة خلال المشوار بالمجموعة ولم يلقى أي هزيمة.

بعد تأهل منتخب تونس لمونديال روسيا ، حيث لعب ثلاثة مباريات للتحضير لكاس العالم ، وكانت أول مباراة امام المنتخب الايراني وقد فاز فيها منتخب تونس بهدف نظيف ، ثم فاز بنفس النتيجة على منتخب كوستاريكا ، وتعادل امام البرتغال بنتيجة هدفين لكل فريق.

يشارك منتخب تونس ضمن المجموعة السابعة فى دوري المجموعات ، والتي تنطلق من بطولة كأس العالم 2018 وسوف تقام فى روسيا ، وقد تضم هذه المجموعات منتخب بلجيكا وانجلترا وبنما ، وبخصوص منتخب تركيا قد جاء مخيب آمال للجمهور على ان يبلغ نهائي كأس العالم بعد أن جاء فى المركز الرابع بالمجموعة التاسعة فى التصفيات الاوربية المؤهلة للمونديال.

من المقرر ان تقام المباراة يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت السعودية ، والسابعة والربع مساءاً بتوقيت تونس ، ويمكنكم استعراض ومشاهدة مباراة تونس وتركيا على الهواء مباشر من خلال شاشة قناة اون سبورت الرياضية والتي.