مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد يغادر منصبه بعد 11 عاما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد يغادر منصبه بعد 11 عاما, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 08:59 مساءً

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا رحيل جون مورتو مدير النادي الذي قرر التنحي عن منصبه كمدير لكرة القدم في النادي بعد ما يقرب من 11 عاما.

وقال السير جيم راتكليف المالك المشارك لمانشستر يونايتد: "نريد أن نشكر جون على خدماته المخلصة على مدار سنوات عديدة، وعلى دعمه ونزاهته خلال هذه الفترة الانتقالية".

فيما قال جويل جليزر الرئيس المشارك لمانشستر يونايتد: "بعد 11 عامًا من العمل الدؤوب للنادي، اتفق جون معنا بشكل متبادل على أن الآن هو الوقت المناسب للتنحي والسماح بوضع هيكل قيادة كرة القدم الجديد في مكانه الصحيح".

Advertisements

لاعب بارز في مانشستر يونايتد يغازل إنتر

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن أحد اللاعبين البارزين في صفوف مانشستر يونايتد عرض خدماته على إنتر ميلان خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يرحل الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد عن الفريق، كصفقة مجانية عقب الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عرض مارسيال نفسه على إنتر، تحسبًا لرحيله عن الشياطين لحمر في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مارسيال مع يونايتد في شهر يونيو المقبل، ولا ينوي مسؤولو الشياطين الحمر استغلال بند التمديد في عقد اللاعب لموسم آخر.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إنتر يحتاج بالفعل إلى مهاجم جديد، خاصة وأن بقاء أليكسيس سانشيز وماركو أرناوتوفيتش ليس مضمونًا في الموسم المقبل.

وكان مارسيال سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال 19 مباراة هذا الموسم، لكنه عانى من إصابة متكررة في الفخذ أعاقت انتقاله في يناير الماضي إلى مارسيليا أو فنربخشة أو الدوري السعودي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق