ديست يكشف كواليس تعاقده مع برشلونة وعلاقته مع كومان

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ كشف الأمريكي سيرجينو ديست اليوم الثلاثاء عن كواليس تعاقده مع نادي برشلونة، إضافة إلى طبيعة علاقته مع المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب اختياره اللعب لصالح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عوضًا عن منتخب هولندا.

وجاءت تصريحات اللاعب الشاب على هامش المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم اللاعب فيه إلى وسائل الإعلام داخل ملعب الكامب نو، حيث قال في البداية: “اللعب في برشلونة بمثابة الحلم والتحدي بالنسبة لي”.

وأضاف: “هنا يتواجد أفضل لاعب في العالم، وهو ليونيل ميسي الذي أردت أن أتعلم منه”.

وعن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، أكد: “إنها أفضل مباراة يمكن أن تلعبها في عالم كرة القدم”.

وعن كواليس المفاوضات مع البارسا، أشار: “العديد من الناس أخبروني بضرورة الانتظار لمدة عام آخر حتى أواصل التطور بالشكل اللازم، ولكنني أحب التحديات، سأواصل التطور، إنه تحدي كبير بالنسبة لي، وذلك يحفزني كثيرًا”.

وشدد: “أشعر بالضغط من الناحية الإيجابية وليس العكس، أنا أول لاعب أمريكي يرتدي قميص البارسا، وأنا فخور بذلك، ولكن ذلك وحده لا يكفي، أريد أن أحقق أشياء عظيمة مع ذلك النادي”.

وعن علاقته مع المدرب كومان، أوضح: “علاقتي معه جيدة للغاية، اختياري للمنتخب الأمريكي عوضًا عن هولندا ليس له علاقة المدرب، حينما اتصل بي وقتها، أخبرته أنني أريد الاستمرار مع منتخب أمريكا وليس اللعب لصالح هولندا”.

وأردف: “في الأيام الأولى لي هنا لم أكن واعيًا لما يحصل، كل شيء مر بسرعة، كنت أنظر إلى الخلف وأقول يا للروعة سوف ألعب لبرشلونة، ولكن الآن بعد مراجعة الصور والفيديوهات، أدركت أنها كانت لحظات مميزة للغاية”.



أخبار ذات صلة

0 تعليق