قلق في مدريد بسبب مستوى إيسكو

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ سيطر القلق نوعًا ما على جماهير نادي ريال مدريد في الآونة الأخيرة، بسبب البداية المتواضعة للنجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو مع انطلاقة الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هذه البداية تعد بمثابة إشارة سيئة للموسم بأكمله بالنسبة إلى اللاعب الذي يحظى بحب كبير من جانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت أيضًا إلى أن إيسكو لم يشارك مع الريال سوى في 102 دقيقة فقط من أصل أربع مباريات خاضها فريقه في الدوري الإسباني حتى الآن، ويرجع ذلك بكل تأكيد وزنه الزائد إضافة إلى تراجع مستواه الفني.

وشددت الصحيفة على أن هذه البداية المتعثرة لصانع الألعاب المبدع قد اكتملت مؤخرًا بعدما تم استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب عدم رضا المدرب لويس إنريكي عن مستواه في الفترة الماضية.

وأضافت أيضًا أن الوضع يبدو مماثلاً لما كان عليه في آخر موسمين، حيث لم يشارك فرانشيسكو إيسكو مع الفريق الملكي سوى في 1618 دقيقة فقط من أصل 30 مباراة ممكنة لم يكن فيها مصابًا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب واصل خلال الأيام الماضية العمل الجاد في التدريبات رفقة زملائه غير الدوليين في المدينة الرياضية فالديبياس، على أمل أن يتمكن من استعادة بريقه مرة أخرى خلال المرحلة القادمة.



أخبار ذات صلة

0 تعليق