حصريًا – المؤتمر الصحفي لجوارديولا عقب التأهل لربع نهائي الأبطال .

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه حاليا يستهدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تخطى مرحلة دور الـ16 على حساب ريال مدريد والتاهل للدور ربع النهائي .
كرر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا .
قال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة: “عندما ترى الشخصية والهدوء الذي حظي به اللاعبون فهذا يظهر كم هم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال، تقدمنا بخطوة وإن ظننا أن ذلك يكفي، فسنظهر أننا بعقلية صغيرة، إن أردنا تحقيق البطولة فعلينا الفوز على الأندية الكبيرة” .
أضاف: في المجمل قدمنا أداء جيد، لم نتوقع مثلًا الفوز في أول 30 دقيقة بـ 4-0، الشوط الأول لم يحمل العديد من الأحداث ولكننا صنعنا العديد من الفرص. اللاعبون قدموا أداء لا يصدق” .
وواصل: “خلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين من خطأين في دفاعاتهم. حاولنا اقناعهم بالخروج من مناطقهم والهجوم ولكن من الصعب مواجهة فريقًا مثلهم” .
وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليقوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي .
ويلتقي مانشستر سيتي مع أولمبيك ليون الذى تأهل على حساب يوفنتوس في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، حيث تقام مباراة ربع النهائي يوم 15 أغسطس الجاري .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق