عاجل – اعتزال إيكر كاسياس قديس الريال!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – في بيان رسمي يودع فريق ريال مدريد الإسباني أسطورته الحية إيكر كاسياس بعد إعلان إعتزاله رسميًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالنظر إلى إعلان إيكر كاسياس إعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب ريال مدريد في إظهار تقديره وإعجابه ومحبته لواحدة من أعظم الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية .
جاء أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية إلى منزلنا عندما كان عمره 9 سنوات. وهنا مثل قميصنا ودافع عنه لمدة 25 عامً، وبكونه واحدًا من أكثر قادتنا شهرة. اكتسب إيكر كاسياس حب ريال مدريد. حيث يعتبر معيار للقيم التي تُمثل النادي .
أحد أهم لاعبي كرة القدم في تاريخنا البالغ 118 عامًا، لاعبًا نحبه ويحبنا، حارس مرمى قام بتوسيع أسطورية ريال مدريد بعمله وبسلوكه المثالي داخل وخارج الملعب اليوم يقول وداعًا كلاعب محترف .
لعب مع الفريق الأول 725 مباراة خلال 16 موسماً فاز فيها بـ 19 لقباً: 3 كؤوس أوروبية، 3 كؤوس عالم للأندية، 2 كأس سوبر أوروبي، 5 ألقاب دوري ، كأسين ملك اسبانيا و 4 كؤوس سوبر إسباني .
في البرتغال مع بورتو، حقق 2 دوري وكأس وسوبر. وقد كان لاعبًا دوليًا مع إسبانيا في 167 مناسبة فاز فيها بكأس العالم، واليورو ، وكأس العالم تحت 20 سنة .
ينتمي إيكر كاسياس إلى قلب ريال مدريد وسيبقى كذلك إلى الأبد. يريد ريال مدريد أن ينقل إليه ولعائلته عاطفة نادينا الذي يعتبر هو نادي حياته .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق