عمرو حسن يختتم حفلات 2023 في ساقية الصاوي بسهرة شعر غنائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو حسن يختتم حفلات 2023 في ساقية الصاوي بسهرة شعر غنائي, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 07:27 صباحاً

يستعد الشاعر عمرو حسن، لإنهاء حفلات ساقية الصاوي لعام 2023، وذلك بسهرة شعر غنائية، على خشبة مسرح “النهر”، يوم 29 ديسمبر المقبل.

 

عمرو حسن في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم عمرو حسن في الحفل الذي يحمل شعار "العودة" باقة من قصائده الشهيرة أثناء الحفلتين ومن أبرزهم: "وحشتيني"، "خلينا صحاب"، "تقابليني"، "الشتا"، "قصيدة مكتبهاش نزار"، "جوابي الأخير"، "محبتش غيرها"، وغيرها من القصائد. 

الشاعر عمرو حسن 

ويعد عمرو حسن من أشهر الشعراء الشباب، الذي أصبحت لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في الآونة الأخيرة، وصدر له العديد من الدواوين الشعرية "المهنة بارقص"، و"ناس كافيه"، و"سيلفى".

Advertisements

 

وحصل عمرو حسن على العديد من الجوائز منها الجائزة الكبرى، جائزة الشاعر أحمد فؤاد نجم، وجائزة ساقية الصاوي التشجيعية 2010 أفضل ديوان شعر، وجائزة وزارة الثقافة عن مجلة الثقافة الجديدة أفضل ديوان 2010، جائزة الجامعات الأولى 2009 بالمنصورة أفضل قصيدة، جائزة معهد جوتة الألماني، درع جامعة حلوان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق