بعد سيول مرسى علم، الأرصاد تحذر من طقس اليوم وتكشف أماكن سقوط الأمطار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد سيول مرسى علم، الأرصاد تحذر من طقس اليوم وتكشف أماكن سقوط الأمطار, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 06:35 صباحاً

حالة الطقس اليوم، حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الأربعاء، مؤكدة أن طقس اليوم يشهد ظاهرتين جويتين مقلقتين ويجب الحذر منهما. 

وأضافت هيئة الأرصاد أن طقس اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة، أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

e47f03cbb2.jpg

فرص سقوط أمطار


كما أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطارخفيفه على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، كما يشهد جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر أمطار خفيفة بنسبة حوث 30 %.

Advertisements

c9ebf5ed9f.jpg


وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة الكبرى ٢٣ درجة مئوية. 

سيول مرسى علم

ومساء أمس أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري في بيان، عن وجود سيول كثيفة جنوب وغرب مرسى علم (المنطقة التاسعة/ البحر الأحمر) ونتج عن ذلك قطع فى طريق مرسى علم / إدفو  عند كم ٣٥، كم ٥٥ اتجاه إدفو بالإضافة إلى قطع فى طريق مرسى علم / برنيس عند كم ٧٠ أبو غصون جنوب مرسى علم.

53596c80d4.jpg

وتم التنسيق مع المرور ومحافظة البحر الأحمر وتم غلق طريق(مرسى علم / إدفو )، غلق طريق (مرسى علم / برنيس) كما تم الدفع بالمعدات وفرق الصيانة  باتجاه مرسى علم لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بعد انتهاء السيول.

72.webp
سيول مرسى علم

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق