رئيس حي الهرم يتفقد جاهزية المدارس للانتخابات الرئاسية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس حي الهرم يتفقد جاهزية المدارس للانتخابات الرئاسية (صور), اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:35 صباحاً

تفقد المهندس طه عبد الصادق رئيس حي الهرم وخالد عبد الحميد مدير إدارة الهرم التعليمية، مدارس المقار الانتخابية للتأكد من جاهزيتها وإزالة أي عوائق موجودة ورفع كفاءة الشوارع المحيطة باللجان الانتخابية.

جاءت الزيارة بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الجيزة ومحمد نور السكرتير المساعد للمحافظة.

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز ملامح هذه الخطة التي أعدتها محافظة الجيزة لتأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة.


تخصيص أماكن للانتظار وتجهيزها بالمقاعد والمظلات

1_ توفير كل التجهيزات للمقار الانتخابية والخدمات المتعلقة باستقبال الناخبين بكل لجنة، وذلك بتخصيص أماكن لانتظار المواطنين مجهزة بمظلات ومقاعد وكراسي متحركة لتسهيل حركة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بما يضمن سبل الراحة للناخبين والمشاركين في العملية الانتخابية.

Advertisements

 

2_ وتوفير مصادر الكهرباء والمياه وسيارات الإطفاء ووسائل الحماية المدنية والوقاية والتطهير، لافتة بأنه سيتم تشكيل فرق عمل مجهزة للتوجه للمقار في حالة الطوارئ.


مراجعة أعمال الصيانة المطلوبة بالمدارس

3_ إجراء أعمال الصيانة المطلوبة بأي منها بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بالجيزة والمنطقة الأزهرية وتوفير متطلبات إقامة وانتقال أفراد التأمين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرة إلى أنه جارٍ إعداد مخطط من قبل الإدارة العامة للمرور لتوفير السيولة المرورية بمحيط اللجان.

3028a3a283.jpg
3977aeab6c.jpg
4e5def9d0d.jpg
9177f31f76.jpg

 

50f0aa01e9.jpg

 

توفير وسائل نقل لذوي الهمم وكبار السن

4_ قيام  جهاز السرفيس والنقل الجماعي بالمحافظة، بتوفير، وسائل نقل للراغبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في الذهاب لمقار اللجان الانتخابية لانتخابات الرئاسة 2024، الخاصة بهم فور التواصل بغرف العمليات.

 

5_توفير وسائل مواصلات للراغبين في الذهاب للمقار الانتخابية في حالة بعد المسافة بين الناخب واللجنة التابع لها؛ لتوفير كل التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم.


توفير سيارة إسعاف مجهزة أمام كل مقر انتخابي

6_و توفير سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى أمام كل مقر انتخابي بانتخابات الرئاسة 2024، على أن يتم توفير طبيب أو مسعف بكل لجنة لسرعة التعامل مع حالات الطوارئ طوال فترة الانتخابات الرئاسية.

 

تجهيز 457 مركزًا انتخابيًا و754 لجنة فرعية

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة تحتوي على 6 لجان عامة مقسمة إلى 457 مركزًا انتخابيًّا و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفًا و318 ناخبًا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق