بوابة القبول الموحد الكلية التقنية مواعيد التقديم للجامعات الحكومية والتدريب التقني

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بداية التقديم على بوابة القبول الموحد الكلية التقنية ، وفق المواعيد التي تم تحديدها على رابط بوابة القبول الموحد للعام الدراسي التدريبي الأول 2020-2021 ، وتم نشر جدول مواعيد القبول والتسجيل في الكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للبنين والبنات، بجميع مناطق المملكة .

اليوم الأحد الموافق 4 يوليو 2021 تم تفعيل رابط بوابة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لاستقبال رغبات الطلاب الراغبين في التسجيل بالفصل التدريبي الأول من العام الدراسي المقبل، وسنرفق لكم جدول مواعيد بوابة القبول الموحد الكلية التقنية للتعرف على التوقيتات المحددة للتسجيل.

مواعيد القبول والتسجيل بوابة القبول الموحد الكلية التقنية

التسجيل الآن نتاح لبرامج الدبلوم الفصل التدريب الثاني للدراسة الصباحية والمسائية للبنين والبنات في كليات التقنية، من خلال بوابة القبول الموحد الكلية التقنية موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتنتهي فترة التقديم يوم 25 ذي القعدة .

صورة أرشيفية

مرفق أدناة صورة تشمل التوقيتات التي حددتها بوابة القبول الموحد للتسجيل في الكليات والمعاهد وفق حزمة الشروط المعلين عنها على الموقع الرسمي لمؤسسة التدريب التقني والمهني، حيث تقرر فتح البوابة اليوم .

القبول الموحد

تعلن نتائج الفرز النهائي والقبول للمرشحين على الكليات التقنية عقب الانتهاء من عملية الفرز على أن يتم استكمال إجراءات التقديم فق مواعيد بداية العام الدراسي الجديدة المعلن عنها سابقاً، والجدولة الزمنية التي فدمتها الجامعات.

رابط تقديم الكلية التقنية بوابة القبول الموحد

الراغبين في التسجيل الآن على فروع الكلية التقنية يمكنهم زيارة رابط تقديم بوابة القبول الموحد المرفق أدناة

البرامج التدريبية التي تم تفعيل رابط التقديم عليها ودليل المستخدم للتعرف على خطوات وشورط التقديم لكل برنامج سواء للبنين أو البنات وفق الصورة المرفقة بعالية، يمكنكم التعرف عليه من رابط بوابة القبول الموحد الكلية التقنية .

خريجي الثانوية العامة وما يعادلها الراغبين التقديم على الكلية التقنية يمكنكم التعرف على المواعيد من الجداول المبينة بعالية وفق ما أتيح على الموقع الرسمي لمؤسسة التدريب التقني والمهني.

تحديث تستمر بوابة القبول الموحد الكلية التقنية استقبال طلبات التقديم على برامج البنين أو البنات وفق شروط التقديم المحددة على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حتى الأسبوع الأول من شهر ي القعدة.

تحديث : تعلن أسماء المقبولين في الكلية التقنية من خلال بوابة القبول الموحد ، حيث تعلن جميع فروع كليات التقنية عن أسماء الطلاب المقبولين ويتم إرسال رسالة هاتفية على هاتف المتقدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق