عروض جمعية أبوظبى التعاونية من 27 يناير حتى 12 فبراير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأسست جمعية أبوظبي التعاونية بموجب القرار رقم (21/1) لسنة 1980 الصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهي مسجلة في سجلات إدارة الجمعيات التابعة للوزارة تحت اسم جمعية أبوظبي التعاونية.

وسُجلت هذه الجمعية كجمعية تعاونية في إمارة أبوظبي التعاونية بدولة الامارات العربية المتحدة طبقًا للقانون الاتحادي رقم (1) لسنة 1972 المعدل بالقانون الاتحادي رقم (13) لسنة 1976 تحت سجل تجاري رقم (8815).

تنجح الجمعية، المؤسسة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في عام 1980، في الوقت الحالي في إدارة علامات تجارية في قطاع البيع بالتجزئة (من بينها جمعية أبوظبي التعاونية، سبار، ميغامارت) تغطي ما يزيد على 45 هايبر ماركت وسوبر ماركت ومتجرًا صغيرًا بالإضافة إلى 7 مراكز تسوق منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل لدى الجمعية ما يزيد على 2300 موظف من 51 دولة.

وحرصت الجمعية على تنويع حافظتها من خلال قسم العقارات التابع لها بالإضافة إلى مجموعة من مراكز التسوق المشيدة وفقًا لأحدث المعايير.  تُقدم الجمعية تجربة تسوق فريدة من نوعها في قطاع البيع بالتجزئة مع تركيز كامل على تهيئة أجواء يضفو عليها الود الأسري والمتعة. وتهدف الجمعية باستمرار إلى تقديم معايير جديدة إلى السوق من شأنها أن تعود بالمنفعة والفائدة على قطاعي العقارات والبيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

افتتحت جمعية أبوظبي التعاونية أول سوبر ماركت في إمارة أبو ظبي تحت اسم «جمعية أبوظبي التعاونية » في عام 1981 وتوسعت في أعمالها على مدى الـ 36 عاماً الماضية مما أسهم في تعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الجمعية بين أولى المؤسسات التي بادرت إلى ابتكار أشكال متعددة للبيع بالتجزئة وتتولى إدارة ثلاثة من أكبر محلات الهايبر الماركت والسوبر الماركت والمتاجر الصغرى في الدولة، ألا وهي: جمعية أبوظبي التعاونية، سبار، ميغامارت.

إننا نحرص في ظل التوجهات وتوقعات العملاء المتغيرة باستمرار على تحديث هذه الأشكال من حيث تقديم المنتجات وسبل الاتصال في المتجر والتصميم والشكل.

إننا متحمسون لنُسهم في بث الرضا والسعادة في نفوس ما يزيد على 350000 عميلٍ أسبوعيًا في أكثر من 40 متجرًا. إننا ملتزمون بتزويد عملائنا بمجموعة كبيرة من المنتجات الطازجة وعالية الجودة وتقديم أفضل فائدة ممكنة وخدمة متميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق