عروض تعاونية الاتحاد الإمارات من 6 يناير حتى 12 يناير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنشئت تعاونية الاتحاد بموجب القرار الوزاري رقم ٣١/ ٢ المؤرخ في ٢٤ مايو ١٩٨٢، والصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية(آنذاك)، لتحسين حال أعضائها اجتماعياً واقتصادياً، وخدمة المجتمع في منطقة عملها، وذلك بإتباع أفضل الممارسات العالمية في مجال تجارة التجزئة، وتتمثل الأنشطة الرئيسية للتعاونية في تأسيس محلات الهايبرماركت في دولة الامارات وإدارة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية،

حيث تعتبر تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية على مستوى الدولة بفروعها البالغة 18 فرعاً، كما تملك مركزي تسوق هما اتحاد مول والبرشاء مول، إضافة إلى استحداثها سلسلتي متاجر الأولى تحت مسمى (كووبcoop )، والثانية تحت مسمى ميني كووب ، تمثل مفاهيم جديد للتسوق ، كما أن تعاونية الاتحاد أول تعاونية استهلاكية في الشرق الأوسط أدرجت مفهوم التسوق الذكي في عدد من فروعها.
وتسهم تعاونية الاتحاد بشكل مباشر بدعم استقرار الأسعار من خلال الحملات الترويجية التي تنفذها من خلال انفاقها عشرات الملايين من الدراهم سنوياً على الخصومات والعروض الترويجية ذات القيمة الحقيقية والجوائز وغيرها.

يترأس إدارة أسرة تعاونية الاتحاد الرئيس التنفيذي الذي يُعيِّنه مجلس الإدارة ويدعمه في ذلك فريق عمل من مديري القطاعات والإدارات إلى جانب قوة عاملة بشرية مؤهلة ومدربة.

 

فرق العمل

يحتاج النجاح إلى جهد حثيث مشترك وتنسيق وتكاتف عالٍ من فرق العمل المختلفة لتحقيقه. ونحن في تعاونية الاتحاد لدينا 18 فرعاً منتشرة في مختلف مناطق إمارة دبي ولتقديم أعلى مستويات الخدمة وأفضل المنتجات تقوم كل القطاعات والإدارات بعملها على أكمل وجه، وتتألف إدارة تعاونية الاتحاد من 3 قطاعات و9 إدارات. والقطاعات هي قطاع العمليات وقطاع الاستثمار وقطاع الشؤون التجارية. أما الإدارات فهي إدارة المالية والحسابات، إدارة الشؤون الإدارية، إدارة فئة منتجات الأغذية الطازجة، إدارة السعادة والتسويق، إدارة الموارد البشرية والتوطين، إدارة الرقابة الداخلية، إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي، إدارة نظم المعلومات، إدارة البيع بالجملة والخدمات اللوجستية.

يتواصل العمل في التعاونية كخلية نحل حيث توصل القطاعات والإدارات الليل بالنهار للعمل على اسعاد المتعاملين بكافة شرائحهم بما يعكس الدور الوطني الاقتصادي للمؤسسة وطابعها المحلي بترك بصمة إيجابية.

دورنا المجتمعي

لتنفيذ استراتيجية التعاونية والتميز في الخدمة الاجتماعية للمنطقة التي تعمل بها، تدعم تعاونية الاتحاد مختلف القطاعات والمؤسسات الاجتماعية والمجتمعية بملايين الدراهم سنوياً سعياً منها لممارسة دورها في خدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور والازدهار في الدولة والاسهام جنباً إلى جنب مع الحكومة الرشيدة بنشر ثقافة عمل الخير والمساهمة في تقديم الدعم للفعاليات والمبادرات ذات النفع العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق