عروض ويست زون سوبر ماركت الإمارات حتى 9 يناير 2021

عروض نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عروض نت ‏4 ثواني مضت عروض الإمارات, عروض ويست زون

شاركها

ويست زون

ويست زون

ويست زون

عن ويست زون

منذ البداية ، استندت ويست زون إلى قدرة شعبها على الابتكار ، من خلال منحهم المسؤولية باستمرار ، وشاركت في التطوير المهني لكل شخص من خلال تبادل المعرفة والقوة والنجاح.

الرجال والنساء الذين يقفون وراء تطوير أعمال ويست زون هم أعظم أصولها. الموظفون دائمًا في الخطوط الأمامية للمعركة ؛ غالبًا ما تُحدث قدراتهم على رعاية العملاء فرقًا بين النجاح والفشل. ومن ثم ، فإن جميع موظفي ويست زون مدربون بشكل خاص لمنح العملاء تجربة يستحقونها.

بالنسبة إلى ويست زون ، لا يمكن تصور نجاح الشركة بدون المواهب والمبادرة الفردية والقدرة الابتكارية لكل موظف. لقد منحت الشركة دائمًا كل فرد الفرصة لاقتراح الأفكار وتجربتها وتطويرها إذا نجحت.

ينعكس التفاني في الجودة والقيمة والخدمة في التزامنا تجاه المجتمع الذي نخدمه وندعمه.

كون ويست زون منظمة مسؤولة ، تسعى دائمًا إلى تقليل أي تأثير سلبي وتحسين المجتمع والبيئة التي نعيش فيها ، من خلال دعم مجموعة متنوعة من المشاريع الحيوية.

في ويست زون نأخذ مسؤوليتنا الاجتماعية على محمل الجد ، يوفر عملها المجتمعي مسؤوليات اجتماعية بالإضافة إلى التمويل والرعاية والمساعدة للعديد من الأحداث والأحداث الخيرية.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون أفضل هايبر ماركت في قلوب وعقول المستهلكين والبائعين والموظفين وأن يكون لدينا منتج West Zone في كل منزل في الإمارات العربية المتحدة.

مهمتنا

ادخار أموال الناس حتى يتمكنوا من العيش بشكل أفضل اليوم

قيمنا

نحن نسعى جاهدين لنكون منفتحين وصادقين وعادلين وشفافين في كل ما نقوم به. نضع عملائنا في صميم أعمالنا وعملية صنع القرار لدينا. نحن نعتني بموظفينا ونقدر موردينا ونحترم المجتمعات التي نخدمها.

 

 

 

 

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الإمارات

يتمنى موقع عروض السوق الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

شاركها
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق