التخطي إلى المحتوى

يعتبر كارفور من أهم المراكز التجارية التي توجد في جمهورية مصر العربية، كما يعد كارفور أكبر تجمع للسلع الإنتاجية والأجهزة الكهربائية كما يبيع العديد من السلع المستهلكة، فيقدم كارفور العديد من العروض التي تعتبر بمثابة عروض رائعة لجميع العملاء، ففي أواخر أيام شهر رمضان الكريم.

يمكنك التعرف على عروض كارفور بالنسبة للكحك والبيتفور والبسكويت والعروض التي توجد عليهم، كما يوجد عروض رائعة على جميع السلع الإنتاجية والأجهزة الكهربائية، إستعداداً لمواسم عيد الفطر المبارك، فسوف نتعرف اليوم على أهم عروض كارفور لسلع عيد الفطر.

أخر عروض كارفور مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك 2018

كما عودتنا فروع كرفور المشهورة في جمهورية مصر العربية وحرصاً منها علي محاولة التخفيف عن المواطن المصري في تقديم عروض وتخفيضات هائلة علي جميع السلع والمنجتات ويمكن ان تكون تلك العروض اسبوعيه أو شهرية والتي تكون في انتظارها جميع الشعب المصري.

يقوم كافة أطياف الشعب بالبحث عن عروض كارفور من أجل الحصول على مستلزاماتهم الاساسيه والفرعية والاساسيه مثل المأكولات والمشروبات والخضروات والفواكهه وحلوي المناسبات مثل مناسبه المولد النبوي وأيضا حلويات عيد الفطر المبارك من كعك وبسكوت بمختلف انواعه وأيضاً اللحوم والدواجن.

كما يبحثون علي المتطلبات الفرعية مثل الأدوات المنزلية المختلفة والأجهزيه الكهربائية ومستلزمات المطبخ والمنزل والملابس والوسائد حيث أنها مجموعة مولات توجد بها جميع السلع وحرصاُ منا عزيزي القارئ علي مصلحتكم جمعنا لكم بعض من عروض كارفور بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك من الفترة 4 يونيو والتي تمتدد لليوم الموافق 17يونيو وهذه العروض تشمل أهم سلعة فى عيد الفطر المبارك وهي كعك العيد  وكل عام وحضراتكم بخير.

سلع وعروض كارفور الشامله الخصم

حيث بلغ كيلو الكحك السادة 49.5 بدل من 69.6

كما يوجد جميع الكحك المحشو بالمكسرات  والبيتفور بالشكولاته وبالفانليا وسادة، ويوجد عليه خصم حتى نفاذ الكمية