الرئيسية / منوعات / بالخطوات تعلمي فن اختيار الاكسسوارات المناسبة على ملابس فصل الشتاء

بالخطوات تعلمي فن اختيار الاكسسوارات المناسبة على ملابس فصل الشتاء

كيف تختاري ملابسك و أكسسواراتك خاصة في  أوقات العمل و التي تحتاج لخليط من الملابس و الأكسسوار التي تخلط بين الوقار و أيضا الفخامة ، و التي أيضا يجب أن تبعد عن المبالغة ، ويعد الأمر في منتهى الصعوبة خاصة للمرأة العاملة والتي تحاول أن تبدو أنيقة و لكن بسيطة أيضا في نفس الوقت .

جديرا بالذكر أن أبرز الألوان هذا الشتاء هو اللون الأسود ، و الرمادي و الأبيض السكري ، و أخيرا البني الداكن.

أبرز الأسرار التي يجب أن تعرفيها من أجل تنسيق أكسسواراتك :

أولا : يجب أن تعرفي أنك لا تحتاجي لـ الأكسسوارات الكبيرة أو المبالغ فيها من أجل أن تبدي أنيقة ، و إعلمي أن البساطة دائما هي سر المظهر الأنيق المبهر.

ثانيا : الحقائب ذات الألوان المحايدة أو اللون البيج غالبا ما تكون مناسبة لكافة الألوان و خاصة على الألوان التي سبق و تحدثنا عنها في البداية ، أما عن اللون السكري فحاولي أن تكوني جريئة و تكسريه باللون الأزرق أو الرمادي .

ثالثا : إنتهت موضة الأحذية المتماشية مع لون الحقيبة ، فلا تلتزمي بهذه القاعدة و أعلمي أن الألوان المتباينة تبرز طلتك و أناقتك أكثر و لكن أحرصي أن تكون الألوان متماشية مع بعضها البعض.

رابعا : ساعات اليد يجب أن تعطيها حيزا أكبر من إهتمامك و تنتقيها بدقة و عناية من أجل مزيدا من المظهر الأنيق العملي .

خامسا : الوشاح أو الشال ضروري أولا من أجل الدفء و ثانيا من أجل الاناقة و خاصة الأوشحة ذات الدرجات العاجية ، كذلك أيضا الحجاب البسيط الغير مبهرج و الذي يبرز جمالك و أناقة ملابسك .

عزيزتي إعلمي أن أناقتك و طلتك و جمالك و مزاجك مرهونة جميعا بشعورك و ثقتك بنفسك و كذلك مدى حبك لنفسك و التي بالطبع ستنعكس جمالا و أناقة على إطلالتك و رؤية الأخرين لكي متجددة و جميلة و متألقة ، فالثقة بالنفس و حبك لنفسك هو أقصر الطرق لتبدي جميلة متألقة دائما.

عن لمياء شاهين

لمياء شاهين من مواليد محافظة الاسكندرية وحاصلة على بكالوريوس اداب قسم صحافة ومحررة لدي جريدة النيل نيوز للاخبار

شاهد أيضاً

أستعد للعيد وتعرف علي أسعار بعض انواع الشكولاتة

عزيزي القارئ كما إعتدت منا علي الإهتمام بالبحث عن ما  تودون معرفتة وسردة في مقالاتنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *