التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2018 ، منذ اول يوم لبداية إمتحانات  الاعدادية الازهرية  للعام 2018 الفصل الدراسي الثاني  والتي تزامنت يوم السبت 5مايو وكثير من الطلبه والطالبات وايضاً جميع أولاياء الامر في ترقب لظهور نتيجه الشهادة الإعدادية الازهرية للأطمئنان علي مجهودهم طوال العام الدراسي وكذلك مستقبل أبنائهم فمن المنتظرهذه الأيام ظهورنتيجه الشهادة الاعداديه 2018 الترم الثاني وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس وبالإسم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018

من المتوقع أن تعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 بفتره زمنيه اقصاها  خلال هذا  الأسبوع الحالي، وذلك من على بوابة الأزهر التعليمية ويمكن الحصول عليها بإتباع الارشادات وتنفيذ الخطواط من إختيار المحافظه التابع لها التلميذ ايضاً إدخال رقم الجلوس الصحيح في الخانه المحدده له وإنتظار النتائج.

ومن المتوقع أن تعرض   النتائج على موقع مشيخة الأزهر الشريف الإلكترونية  بشبكة الإنترنت  العنكبوتية لجميع المحافظات المصرية وكل محافظه علي حده مع وجود فروق زمنيه بسيطه في الظهور . ونحب ايضاً ان نطمئن طلبه وطالبات الشهاده الابتدائيه الأزهرية انه سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 في نفس التوقيت التي سوف تظهر فيه نتيجه الشهادة الاعداديه الازهريه .

وأكدت بعض المصادرأنه  تم  الإنتهاء من جميع عمليات التصحيح في كنترول الشهاده الإبتدائية  الازهريه والشهاده الإعدادية الأزهرية، وتتم حالياً عمليات الرصد والمراجعة لنتائج الطلاب قبل تحديد الموعد النهائي للاعتماد الرسمي للنتائج وظهورها على شبكة الإنترنت من المواقع المعنية التابعة إلى مشيخة الأزهر الشريف. zhar result‏ والموقع التعليمى في جميع المحافظات.

وكما هو مذكور علي صفحه الرسميه للازهر الشريف انه سوف يتم الاعلان عن النتيجه وكذلك الاعلان أيضاُعن العشره الأوائل بكل محافظة للمرحلتين  بعد بضعه أيام انتظروها قريباً مع تمنياتنا لكم بالنجاح  والتوفيق الباهر لجميع الطلبه والطالبات بالمرحلتين الابتدائيه والاعداديه الازهرية

النتيجة ظهرت من خلال الموقع   موقع بوابه الازهر الشريف