الرئيسية / اخبار مصر / نتائج التنسيق لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية 2019 “مؤشرات أولية” تنسيق الأزهر على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

نتائج التنسيق لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية 2019 “مؤشرات أولية” تنسيق الأزهر على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

نقدم لكم مؤشرات أولية من تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بالدرجات التقريبية كافة الشعب علمي وأدبي وشريعة إسلامية للبنين والبنات، وذلك من خلال نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 فهي تكون محط أنظار الآلاف من الطلاب تلك الأيام، فيبدأ كل طالب البحث عن تنسيق الكلية التي يرغب الالتحاق بها في العام الماضي في مختلف الجامعات المصرية، متوقعًا درجات القبول فيها هذا العام.

أتاحت بوابة الحكومة المصرية ضمن خدمات الإلكترونية رابط تنسيق الثانوية الأزهرية حتى يسجل الطلاب رغباتهم فور فتح باب التنسيق من أي جهاز متصل بالإنترنت أو التوجه إلى فروع مكاتب التنسيق الموزعة في مختلف محافظات الجمهورية.

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 للدور الثاني برقم الجلوس شعبتي علمي وأدبي وشعبة الشريعة الإسلامية بعد أن تم اعتمادها وإعلانها من خلال موقع الأزهر على اللينكات الأتية:

  • بوابة الأزهر الإلكترونية
  • موقع الأزهر التعليمي

انطلقت يوم الخميس 5 سبتمبر 2019 المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتستمر حتى الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2019، هذا وقد صرح رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، أن التسجيل في تنسيق الأزهر المرحلة المرحلة الثانية تم إتاحته إلكترونيًا على موقع بوابة الحكومة الإلكترونية.

هذا وقد أضاف المحرصاوي أن المرحلة الثانية تستوعب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الثاني، الذي تمت اعتماد نتيجته أول أمس الثلاثاء، إضافة إلى الطلاب والطالبات الذين تخلفوا عن التسجيل خلال المرحلة الأولى.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد فرج مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أنه تم فتح باب تسجيل الرغبات للطلبة الناجحين في الدور الثاني، والذين تخلفوا عن التسجيل في الدور الأول حتى مساء يوم الإثنين 9 سبتمبر، عن طريق الرابط التالي: رابط تنسيق الأزهر الشريف

مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

توقعات تنسيق الأزهر الشريف 2019
مؤشرات أولية | تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بالدرجات التقريبية

إليكم مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية من خلال نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية السنة الماضية لجميع الكليات والمعاهد في الروابط الآتية:

  • الحدود الدنيا للكليات المجموعة العلمية بنين
  • الحدود الدنيا للكليات المجموعة الأدبية بنين
  • الحدود الدنيا للكليات المجموعة العلمية بنات
  • الحدود الدنيا للكليات المجموعة الأدبية بنات
  • الحدود الدنيا للكليات الشعبة الإسلامية

ويمكنكم الاستعلام عن فتح باب التنسيق على بوابة الحكومة المصرية من أجل تسجيل الرغبات وملء حوالى 48 رغبة لكى يتم ترشيح الطلاب وفق مجموعهم في المرحلة الثانوية الأزهرية، فهو الموقع الرسمي المتعمد لمتابعة تنسيق القبول في الجامعات المصرية الحكومية.

تنسيق الأزهر الشريف 2019

وبخصوص تنسيق الأزهر، فقد صرح الدكتور محمد فرج، مدير التنسيق بالأزهر بأنه «ستكون هناك ٣٢ رغبة لكل طالب يختار منها، وعليه اختيار جميع الرغبات بالترتيب الذي يريده، وبعدها يدخل الطالب رقم هاتفه ورقمه القومى والرقم السرى الذي بحوزته، والبريد الإلكتروني إن وُجد ويضغط تسجيل، وإذا لم يضغط الطالب على تسجيل فكل شيئ سيضيع، ويمكن للطالب الذي ليس لديه طابعة بالمنزل تنزيل استمارة التسجيل النهائية بصيغة «بي دي أف» لتسهيل عملية طبعها.

قد يهمك التعرف على:

تفاصيل نتيجتك || نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس “ملامح تنسيق الأزهر الشريف”

الجدير بالذكر أن لم يتبقى سوى أيام قليلة على موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس على المواقع الإلكترونية الرسمية، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق بالحصول على المجاميع المرتفعة.

The post نتائج التنسيق لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية 2019 “مؤشرات أولية” تنسيق الأزهر على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg appeared first on عرب نيوز.

عن دعاء محمود

دعاء محمود من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وصحافة وكنت اعمل صحفي لدي بعض الصحف الالكترونية واعمل محررة لدي موقع النيل نيوز للأخبار

شاهد أيضاً

تردد قناة توم اند جيري Tom and Jerry الجديد بعد تحديثه على النايل سات

تردد قناة توم وجيري، من أهم العبارات التي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *