الرئيسية / اخبار مصر / كيفية استرجاع حساب فيس بوك في حالة نسيان رقم الهاتف المسجل أو فقدان الوصول إلى البريد الإلكتروني

كيفية استرجاع حساب فيس بوك في حالة نسيان رقم الهاتف المسجل أو فقدان الوصول إلى البريد الإلكتروني

في كثير من الأحيان ننسى الباس ورد المسجل على برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك ونضطر إلى استرجاع الحساب وللاسترجاع يجب أن يكون لدينا حق الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ولكن البعض قد لا يكون لديهم حق الوصول إلى البريد أو قد يكونوا قد نسيوا الهاتف المسجل به إن كنت من ضمن هؤلاء فذه المقالة تناسبك.

كيفية استرجاع حساب فيسبوك حين نسيان الهاتف المسجل

حين نسيان الهاتف سيتطلب منك الضغط على الرابط الذي سيرسل إليك على الأيميل المسجل لدى الحساب أو عن طريق رسائل sms للهاتف المسجل حتى وإن لم تكن تتذكره سيقوم بارسال رموز تحقق ليعرف الحساب إنك مالك حساب فيسبوك وتلك الطريقة يجب تفعيلها من خلال إعدادات الحساب تفادياً لنسيان الرقم المسجل.

وهناك طريقة أخرى لاسترجاع الحساب بخلاف الطريقتين الموضحتين أعلاه وهي عن طريق المصادقة الثنائية وتلك الطريقة تعمل في شروط ويجب تفعيلها من إعدادات الحساب وهي طريقة تتمثل في إن نسيت الباس ورد وقمت بالدخول من جهاز جديد لا بد أن تسمح للجهاز الجديد من خلال أحد الأجهزة التي يكون فيها الحساب مشغل بالفعل.

فعلى سبيل المثال قمت بتغير هاتفك وأردت الدخول على حسابك على فيسبوك فلابد من السماح للمتصفح الجديد من الدخول عن طريق الكمبيوتر أو هاتف آخر مسجل دخول فأنت من يقوم بالسماح بالدخول إلى الحساب أو تمنع دخول الجهاز الجديد وتعد تلك من أكثر طرق تأمين حساب فيسبوك آماناً للمستخدم حتى لا يتم سرقة الحساب.

The post كيفية استرجاع حساب فيس بوك في حالة نسيان رقم الهاتف المسجل أو فقدان الوصول إلى البريد الإلكتروني appeared first on عرب نيوز.

عن دعاء محمود

دعاء محمود من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وصحافة وكنت اعمل صحفي لدي بعض الصحف الالكترونية واعمل محررة لدي موقع النيل نيوز للأخبار

شاهد أيضاً

“ناوو KSA لايف” مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يلا شوت Yalla nOw تابع يوتيوب الاسطورة مباراة الهلال والاتحاد مباشر سيطرة هلالية

الان الشوط الاول لايف مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر Yalla shoot رابط الاسطورة يلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *