الرئيسية / اخبار مصر / “ظهرت حالا” نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، صناعي، زراعي” عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس

“ظهرت حالا” نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، صناعي، زراعي” عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس

شهدت الأيام القليلة الماضية تزايد كبير في عمليات البحث عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب والتخصصات في كافة محافظات الجمهورية نظام الثلاث والخمس سنوات، وذلك مع اقتراب الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة والتي ارتبط إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بها، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية حالة من القلق والتوتر ترقبا لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، ومن خلال متابعتنا المستمرة لجميع النتائج في جميع المراحل التعليمية المختلفة سوف نوافيكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز بكل ما هو جديد.

بوابة التعليم الفني

تعتبر بوابة التعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية هى الموقع الرسمي الوحيد المتخصص في نشر كل ما يخص التعليم الفني في مصر بجميع تخصصاته سواء التعليم الصناعي أو الزراعي أو التجاري، كما تعتبر بوابة التعليم الفني قبلة جميع طلاب الدبلومات الفنية في مصر للإطلاع على نتائج الامتحانات والقرارات التي تخص التعليم الفني في مصر، فمن خلال هذا الموقع يتم نشر مواعيد وجداول الامتحانات، وكذلك يتم من خلال هذا الموقع نشر أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق أن جميع الأعمال الخاصة بتنسيق الدبلومات الفنية قد أوشكت على الإنتهاء وجاري تحديد نسب القبول، كما أشار سيادته أنه قد تم غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول والثاني للدبلومات الفنية وأنه من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 نظام ثلاث وخمس سنوات خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية حدمة تنسيق شهادة الدبلومات.

  • موقع بوابة الحكومة المصرية

لازلنا في إنتظار إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات عبر الموقع السابق ذكره، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة أهم الأخبار لتوفير رابط مباشر لعرض النتيجة فور إتاحتها، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية السابق ذكره، ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة القبول بالكيات والمعاهد من خلال رقم الجلوس.

The post “ظهرت حالا” نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 “تجاري، صناعي، زراعي” عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

عن دعاء محمود

دعاء محمود من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وصحافة وكنت اعمل صحفي لدي بعض الصحف الالكترونية واعمل محررة لدي موقع النيل نيوز للأخبار

شاهد أيضاً

سعر الجنيه مقابل الدولار والعملات الإثنين 16-9-2019

سعر الجنيه السوداني اليوم، فمتابعة أسعار العملات في السودان مستمرة عبر موقع عرب فور نيوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *