الرئيسية / اخبار مصر / سوبر هاتريك رونالدو تشعل مباراة ليتوانيا

سوبر هاتريك رونالدو تشعل مباراة ليتوانيا

نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ينجح في تحقيق فوز كبير علي نظيره الليتوانى بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن لقاءات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلي بطولة أمم أوروبا القادمة “يورو 2020”.

وقد كان رونالدو نجم اللقاء بدون منازع بعد أن استطاع تسجل أهداف برازيل أوروبا الأربعة الأولي “سوبر هاتريك” في الدقائق 7 من ركلة جزاء، و62 و65 و75 من زمن المباراة، فيما حقق ويليام كارفاليو الهدف الخامس بالدقيقة الأخيرة، فيما أحرز فيتوتاس هدف ليتوانيا في الدقيقة 28.

وبذلك يسجل رونالدو الهاتريك رقم 54 في التاريخ والهاتريك الثامن مع منتخب البرتغال، ويصبح أول لاعب بأوروبا يصل مع منتخب بلاده إلي 93 هدفا،وبذلك بصبح منتخب ليتوانيا الضحية رقم 40 لكريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، بعد أن سبق له التهديف في مرمي 39 منتخبا مختلفاً، وقد غادر رونالدو ملعب اللقاء مستبدلا في الدقيقة 78.

The post سوبر هاتريك رونالدو تشعل مباراة ليتوانيا appeared first on عرب نيوز.

عن دعاء محمود

دعاء محمود من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس اعلام وصحافة وكنت اعمل صحفي لدي بعض الصحف الالكترونية واعمل محررة لدي موقع النيل نيوز للأخبار

شاهد أيضاً

“متابعة” تردد قناة السعودية الرياضية1و2 KSA Sports على القمر الصناعي نايل سات 2019 / لنقل مباريات الدوري السعودي موسم 2019-2020

قناة السعودية الرياضية 1و2 قناة عربية سعودية، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *