التخطي إلى المحتوى

تنتشر الأفراح والاحتفالات في مصر وحول العالم  والجميع يبحثون عن أفضل الأماكن لقضاء سهرة  رأس السنة ويستعد النجوم من جميع أنحاء الوطن العربي لأحياء الحفلات و يأتون إلى مصر من أجل إحياء حفلات رأس السنة لعام 2017 وسوف نقدم لكم أفضل أماكن الاحتفال وأهم الحفلات  لنجومكم المفضلين.

لقد وقع العديد من النجوم بشكل رسمي على أحياء العديد من الحفلات خلال رأس السنة لعام 2017 ومن هؤلاء النجوم النجمة الكبيرة سميرة سعيد والفنان تامر حسني والفنان الشعبي احمد شيبة وحمادة هلال وتتنوع أماكن الاحتفال  مابين مصر ودولة الأمارات الشقيقة ولبنان ومعظم الحفلات التي سوف يتم أحيائها ستكون في فنادق.

احتفالات رأس السنة في مصر يكون لها وضعها الخاص حيث يعطيها المصرين اهتمام كبير ويتمني الجميع أن يكون العام الجديد أفضل من السابق وينتظرون الذهاب إلي حفلات نجومهم المفضلين ويتم التخطيط لذلك اليوم ويطرح العديد من نجوم الغناء أماكن الحفلات المقرر  إحيائها في ذلك اليوم حتى يتمكن الجميع من معرفة أماكن تواجد نجومهم  المفضلين وتحديد أماكن الاحتفال.

سوف يحي المطرب الكبير وائل جسار حفل رأس السنة لعام 2017  في فندق سيتي ستارز في القاهرة وهو بشكل عام دائما ما يحب أحياء حفلاته الخاصة برأس السنة في مصر ففي العام الماضي احي حفلات في سيتي ستارز وكونكورد السلام.

حفل تامر حسني

النجم تامر حسني سوف يقدم حفله في هيلتون النيل وسوف يشاركه أحياء الحفل الفنان الشعبي الليثى وبوسي.

حفل رامي صبري

و الفنان رامي صبري سوف تكون حفلته في هيلتون رمسيس.

الاحتفالات الشعبية

بجانب حفلات النجوم هناك بتأكيد الاحتفالات الشعبية التي سوف تعم الأرجاء  فمثلا الفنان أحمد شيبة سوف يقدم حفلته  في حديقة الأزهر والمطربة الشعبية بوسي سوف تقدم أربع حفلات في أماكن مختلف مثل هيلتون النيل وفندق سيتى ستارزوكذلك الفنانه أمينة سوف تحي حفلتها في كونراد القاهره.