لجنة الحكام تواصل معسكرات اليوم الواحد لتطوير الأداء بالإسماعيلية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لجنة الحكام تواصل معسكرات اليوم الواحد لتطوير الأداء بالإسماعيلية (صور), اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023 10:26 مساءً

لجنة الحكام، واصلت أخبار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا متابعة معسكرات اليوم الواحد لتطوير التحكيم المقامة في لجانها الفرعية بجميع محافظات الجمهورية، وإلقاء المحاضرات العملية والنظرية بشكل مستمر في مختلف الفروع لتدريب وتثقيف الحكام 

وتقوم لجنة الحكام الرئيسية بالتنسيق مع اللجان الفرعية للحكام بحضور وفد من اللجنة الرئيسية يمثله محاضر ومعد بدني معسكرات تطوير أداء الحكام في جميع المناطق. 
 

Advertisements

وفد لجنة الحكام يزور فرع الإسماعيلية

واستقبلت لجنة الحكام الفرعية بالإسماعيلية الثنائى المكلفان من اللجنة الرئيسية يضم أحمد أبوالعلا "محاضرا" ومحمد أبوخاطر "معدا بدنيا"، وبحضور لجنة حكام الإسماعيلية برئاسة أحمد أبوالرجال ومحمد فتحي مدير اللجنة، ومجدي امبابي المعد البدني لحكام الإسماعيلية والمونديالي محمد حسن المحاضر الفني. 

53c89c14c3.jpg
715b1c71ec.jpg

أبو العلا يحاضر حكام الإسماعيلية

بدأت فاعليات المعسكر بقيام أحمد أبوالعلا المحاضر بلجنة الحكام الرئيسية، بإلقاء محاضرة شرح خلالها قانون كرة القدم وتعديلاته بكل تفصيل وكيفية إدارة المباريات وكيفية التمركز الجيد والعمل على إشارات التسلل ورمية التماس وضربة المرمي، وغيرها  للحكام الجدد من أرض الملعب وقام بعرض حالات فيديوهات للألعاب الجدلية والهامة وشرحها وتحليلها بكل تفصيل وفقا لتعديلات قانون كرة القدم الذي أجريت مؤخرا من الاتحاد الدولي الفيفا.

 

شرح كيفية الإستفادة من تقنية الفيديو

وقدم أبو العلا درسا عن أهمية تقنية الفيديو وكيفية استخدامها وكل ما يتعلق بالتقنية وجميع الألعاب المتعمدة في التسلل ولمسة اليد والتسلل والانحراف المتعمد وكافة التعليمات الإدارية والفنية من لجنة الحكام الرئيسية والالتزام التام بها.  
 

21a957e205.jpg
e02df36530.jpg
a31949b856.jpg
7854e3fce3.jpg

محاضرة اللياقة البدنية

وألقى محمد أبو خاطر مدير ادارة اللياقة البدنية بلجنة الحكام الرئيسية، في حضور مجدي امبابي المعد البدني بلجنة الحكام الفرعية بالإسماعيلية، محاضرة عن كيفية قيام الحكم برفع لياقته البدنية وفقا لخطة علمية أعدتها اللجنة الرئيسية عن تدريب الحكام بدنيا بأحدث وأفضل وسائل التدريب البدني الحديث والذي يطبق لحكام الفيفا وإدارة مباريات ودية مصغرة لمعرفة مستوى لياقة الحكام والتدريب عليها لرفع مستوى أداء الحكام بدنيا. 

 

عمليات الإحماء الصحيحة للحكام

كما تحدث محمد أبو خاطر خلال المحاضرة عن الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتبعها الحكام خلال القيام بعملية احماءات والتسخين قبل المباريات وفقا لما هو معمول ومعتمد لدى الكاف كنموذج لجميع الحكام للعمل عليهم الالتزام به قبل بدء المباريات والعمل علي الالعاب السريعة مثل المرتدة لتدريب الحكام عليها ومعرفة قياس كل حكم بدنيا.

وحضر فاعليات المعسكر جميع حكام فرع الإسماعيلية بمختلف درجاتهم الأولى والثانية والثالثة والجدد والذي أقيم اليوم الأحد بملعب وقاعة نادي كهرباء بالإسماعيلية. 

76e57d6ed7.jpg
db0efbe28c.jpg
db19a110eb.jpg

إستمرار معسكرات اليوم الواحد بكل الفروع

وفي ختام المعسكر وجهت لجنة حكام الإسماعيلية الشكر للثنائى أحمد أبوالعلا ومحمد أبوخاطر على مجهودهم من إلقاء المحاضرات العملية والنظرية بشكل مبسط ومفهوم والذي أدى لاستفادة كبيرة من نقل الخبرات الفنية والبدنية للحكام، ما ترك حالة من السعادة بين حكام الإسماعيلية، ووصفوا المعسكر بأنه لا يقل عن المعسكرات المصنفة التي تقيمها اللجنة الرئيسية بالفنادق الكبرى.

ووعدت اللجنة الرئيسية باستمرارية معسكرات اليوم الواحد للمناطق الفرعية للحكام بشكل دوري ومستمر لعرض كل ما هو جديد بما يتعلق بالتعديلات وكافة التعليمات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق