نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات جديدة في واقعة طبية الأسنان بعد الاعتداء عليها داخل مركز طبي بشبرا الخيمة, اليوم الخميس 25 يونيو 2026 01:05 صباحاً
تواصل جهات التحقيق المختصة بـمحافظة القليوبية مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، حيث قررت استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به، إلى جانب عدد من شهود العيان، لسماع أقوالهم بشأن ملابسات الواقعة لفحصها والوصول لكافة ملابساتها.
تطورات واقعة طبية الأسنان
ويأتي ذلك في إطار استكمال التحقيقات، والوقوف على تفاصيل ما جرى داخل المركز الطبي، والاستماع لإفادات جميع الأطراف، إلى جانب مراجعة الأدلة المتاحة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقال الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة القليوبية، إن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء تخضع حاليًّا لعملية جراحية داخل مستشفى ناصر العام، وذلك بعد إصابتها بكسر في الساعد الأيسر، وهي إصابة تستلزم تركيب شرائح ومسامير وفق التقرير الطبي المبدئي.
ووصف شوقي الواقعة بأنها اعتداء غير مقبول على طبيبة خلال أداء عملها، مؤكدًا أن ما حدث يمثل تجاوزًا خطيرًا لا يمكن السكوت عنه، خاصة أن الفريق الطبي يؤدي رسالة إنسانية ومهنية تستوجب الاحترام والحماية.
وأجرى الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة إلى طبيبة الأسنان سارة عوض داخل المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها بمدينة شبرا الخيمة، في واقعة أثارت اهتمامًا واسعًا خلال الساعات الماضية.
وكيل صحة القليوبية يزور طبيبة الأسنان المعتدى عليها
وخلال الزيارة، اطمأن وكيل وزارة الصحة على الحالة الصحية للطبيبة، وراجع مع الفريق الطبي خطة العلاج والرعاية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم الطبي والنفسي، وضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية حتى تماثلها للشفاء.
وأكد الدكتور أسامة الشلقاني أن مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية تتابع الحالة بصورة مستمرة، وتحرص على توفير جميع الاحتياجات الطبية اللازمة، مع تقديم الدعم الكامل للطبيبة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، مشددًا على أن سلامة الفرق الطبية تمثل أولوية لا يمكن التهاون فيها.














0 تعليق