نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة وتؤكد دعمها الكامل لها, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 04:42 مساءً
أعربت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن إدانتها واستنكارها الشديدين لواقعة التعدي التي تعرضت لها طبيبة أسنان بالمركز الطبي في شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها، مؤكدة تضامنها الكامل مع الطبيبة المعتدى عليها ودعمها لها على جميع المستويات.
انتهاك لحرمة المنشآت الطبية وتهديد مباشر لاستقرار بيئة العمل
وأكدت النقابة، في بيان رسمي، أن ما تعرضت له الطبيبة يمثل اعتداءً صارخًا على أحد أعضاء الفريق الطبي أثناء أداء رسالته المهنية والإنسانية داخل مقر العمل، مشددة على أن مثل هذه الوقائع لا تمثل اعتداءً على شخص الطبيب فقط، وإنما تعد انتهاكًا لحرمة المنشآت الطبية وتهديدًا مباشرًا لاستقرار بيئة العمل داخل المؤسسات الصحية.
وأوضحت النقابة أن هذه الاعتداءات تؤثر سلبًا على المنظومة الصحية بأكملها، وتعيق قدرة الأطباء على أداء واجبهم في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين في بيئة آمنة ومستقرة.
وفي إطار متابعة الواقعة، أوفدت النقابة العامة لأطباء الأسنان وفدًا ضم الدكتور خالد صالح أمين عام النقابة، والدكتور حازم عزت الأمين العام المساعد، والدكتور وسام أسامة عضو مجلس النقابة، والدكتور كريم قنديل عضو مجلس النقابة، وعبدالفتاح عبدالقادر المستشار القانوني للنقابة.
وقام الوفد بزيارة الطبيبة بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، قبل التوجه إلى قسم شرطة شبرا الخيمة لمتابعة الإجراءات القانونية وسير التحقيقات بشكل مباشر.
وشددت النقابة على أنها لن تتهاون في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المشروعة لحماية أعضائها أثناء تأدية واجبهم المهني، مؤكدة استمرارها في متابعة القضية حتى حصول الطبيبة على كامل حقوقها القانونية.


















0 تعليق