أعلنت زوجة الفنان سامي عبد الحليم عن تدهور حالته الصحية مجددًا، وكشفت عن دخوله قسم العناية المركزة للمرة السادسة، في ظل استمرار معاناته الصحية خلال الفترة الأخيرة، ما أثار حالة واسعة من القلق والدعاء بين محبيه وجمهوره.
دخول سامي عبد الحليم العناية المركزة
وكتبت زوجته عبر منشور مؤثر رصده موقع تحيا مصر: "اللهم ألطف بعبدك الضعيف.. اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم، وعافيه واشفه شفاء لا يغادر سقما.. حبيبي ما لحقش يرتاح من العناية المركزة ورجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاء عاجل غير آجل، اللهم آمين يا رب العالمين."
وأضافت في رسالتها أن حالته الصحية لم تشهد استقرارًا كافيًا خلال الفترة الماضية، حيث يخرج من العناية المركزة ليعود إليها مرة أخرى، وهو ما وصفته بأنه "اختبار صعب" تعيشه الأسرة حاليًا، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.
الجمهور يدعو لـ سامي عبد الحليم
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، حيث تصدرت عبارات الدعاء وسرعة الشفاء مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن تضامنهم الكامل مع الفنان وأسرته، ومتمنين له التعافي والعودة إلى حياته الطبيعية في أقرب وقت.
ويُعد سامي عبد الحليم من الأسماء الفنية التي شاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال السنوات الماضية، قبل أن يبتعد نسبيًا عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بسبب ظروفه الصحية.
أخر أعمال سامي عبد الحليم
يُعد سامي عبد الحليم من الفنانين الذين بدأوا مشوارهم الفني منذ السبعينيات، وشارك في عدد كبير من المسلسلات والمسرحيات، غالبًا في أدوار مساعدة أو ضيوف شرف، إلى جانب عمله الأكاديمي في مجال الديكور المسرحي وتدريسه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو ما جعله يجمع بين الجانب الأكاديمي والفني طوال مسيرته.
ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها خلال مسيرته الدرامية مسلسلات شهيرة مثل “أم كلثوم”، و“ليالي الحلمية”، و“المال والبنون”، إلى جانب مشاركته في أعمال مثل “الدالي” و“المنتقم” و“الهروب”، وهي أعمال ساهمت في حضوره ضمن أدوار داعمة في الدراما المصرية على مدار سنوات طويلة.

















0 تعليق