سعر التذكرة 40 جنيها، مواعيد حفلات فيلم شقو في قصر السينما بعيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعر التذكرة 40 جنيها، مواعيد حفلات فيلم شقو في قصر السينما بعيد الفطر, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 03:20 صباحاً

كشف مشروع سينما الشعب والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، عن خريطة حفلات فيلم شقو في قصر السينما بجاردن سيتي وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك. 

 

مواعيد عرض فيلم شقو بقصر السينما 

وجاءت مواعيد الحفلات خلال عيد الفطر المبارك بقصر السينما كالتالي:  

 10 صباحًا - 12.15 ظهرًا - 2.30  ظهرا -  4.45  عصرا - 7 مساء -  9.15 مساء - 11.30 مساء - 2 صباحًا. 

ويبلغ سعر التذكرة الموحدة طوال فترة العيد 40 جنيهًا. 

Advertisements

قصة فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

 

أبطال فيلم شقو 

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق