فلير تطلق الكاميرا الحراريّة المضغوطة سي 5 مع اتّصال بالسحابة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرلينغتون، فيرجينيا-الخميس 14 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن إطلاق الكاميرا الحرارية المضغوطة "سي 5" من "فلير" مع اتّصال "فلير إجنايت" الجديد والمدمج بالسحابة ومزايا الاتصال بتقنية "واي-فاي" للمختصّين في قطاعات صيانة المباني، والتصنيع، والمرافق. وتمّ تصميم "فلير سي 5" ككاميرا حرارية محمولة بالجيب تقدم أدوات مشاركة سهلة ووقت تشخيص منخفض للاختبارات الكهربائية التجارية، والهندسة الميكانيكية، وفحص المنازل والمباني، ومراجعة حسابات الطاقة، والمقاولات العامة.

هذا وتشكّل "سي 5" أوّل كاميرا حراريّة من سلسلة "سي إكس" من "فلير" تقدّم حلّ "فلير إجنايت" القائم على السحابة. وعند الاتصال بتقنية "واي-فاي"، يستطيع الاختصاصيّين أن يحمّلوا ويخزنوا وينسخوا الصور ومقاطع الفيديو مباشرةً إلى "فلير إجنايت". ويستطيع الاختصاصيّون أيضاً إدارة ومشاركة البيانات عبر البريد الإلكتروني من أيّ جهاز جوال أو حاسوب مكتبي. ومع توافر جميع الصور ومقاطع الفيديو في مكان واحد، تُشكّل مشاركة البيانات مع أعضاء الفريق وإصدار تقارير للعملاء عمليّة مناسبة وبسيطة.

وباستخدام مستشعر "فلير ليبتون" للصور الحرارية وتقنيّة "إم إس إكس" (الصور الديناميكية المتعددة الأطياف) الحائزة على براءة اختراع لصالح "فلير"، هي التي تزيد تفاصيل واضحة على الصور الحرارية للحصول على صورة واضحة، يستطيع المفتشون تحديد المشاكل الخفيّة بشكلٍ فوريّ.

وقال ريكارد ليندفال، مدير عام خط أعمال الحلول لدى "فلير"، في هذا السياق: "تساعد كاميرا ’سي 5‘ من ’فلير‘ الاختصاصيّين على حلّ المشاكل بسرعة وسلامة أكبر عبر توجيههم إلى مصدر المشاكل بما في ذلك الأعطال الكهربائية، والمصاهر الساخنة، والتسريب الهوائي، ومشاكل السباكة، والرطوبة. وتتمتّع كاميرا ’سي 5‘ المضغوطة بحجم مثالي للحمل في الجيب أو حقيبة الأدوات، ما يسمح بعمليات فحص أكثر سرعة".

وتجدر الإشارة إلى أن "فلير سي 5" متوفرة للشراء اليوم حول العالم مقابل مبلغ 699 دولار أمريكي (649 يورو) عبر الموقع الإلكتروني FLIR.com ومن خلال الموزعين المعتمدين من "فلير". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/C5.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب [email protected].

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200513005177/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق

يلا شوت