الصين تدعم عقد مؤتمر للسلام بين روسيا وأوكرانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصين تدعم عقد مؤتمر للسلام بين روسيا وأوكرانيا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:07 صباحاً

أعلنت الصين، اليوم الثلاثاء، دعمها عقد مؤتمر للسلام بين روسيا وأوكرانيا، بحسب "رويترز".

مؤتمر للسلام بين روسيا وأوكرانيا

ونقلت وزارة الخارجية الصينية عن وزير الخارجية وانج يي قوله: إن الصين تؤيد عقد مؤتمر في الوقت المناسب بين روسيا وأوكرانيا يعترف بالمشاركة المتساوية لجميع الأطراف، ويناقش جميع مقترحات السلام على قدم المساواة.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماو نينج في إفادة صحفية: إن وانج أدلى بهذه التعليقات خلال اجتماع مع نظيره الروسي سيرجي لافروف في بكين.

Advertisements

محادثات في بكين


وعقد وزيرا الخارجية الصيني والروسي محادثات في بكين اليوم  تخللها الاتفاق على بدء حوار بشأن الأمن في منطقة أوراسيا، إضافة إلى مواصلة التعاون بين البلدين في الحرب ضد الإرهاب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق