توليا وإيكو فاديس تتعاونان للمساعدة في بناء سلاسل توريد مستدامة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في تزويد حلول إدارة رأس المال العامل، عن شراكتها مع "إيكو فاديس"، المزود الرائد لتقييمات أداء استدامة الأعمال. ستتولى "إيكو فاديس" تقييم أداء حل تمويل الموردين المستدام المقدّم من "توليا" وامتثاله لمبادىء الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ، مما يسمح للشركات في القطاعات كافة على مستوى العالم بتحديد الموردين الأكثر مسؤولية واستدامة، فضلاً عن تشجيع الموردين على تحسين أداء الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بواسطة الحوافز المالية.

سوف يدعم حل تمويل الموردين المستدام المقدم من "توليا" والتقييمات ذات الصلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "إيكو فاديس" الشركات في تحديد ومراقبة أداء ومؤهلات مورديها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية عبر سلسلة التوريد برمتها. من خلال ربط تقييمات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بالمدفوعات المبكرة منخفضة التكلفة باعتبارها حافزاً مالياً، أصبح بإمكان الشركات أن تتعاون مع الموردين لتشجيعهم على تحسين الأداء والسلوكيات في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بشكل مستمر.

وتستخدم المنهجية التي تعتمدها "إيكو فاديس" سبعة مؤشرات إدارية عبر 21 معياراً مستداماً في أربعة محاور تشمل: البيئة، والعمل والمخاطر البشرية، وأخلاقيات العمل، والمشتريات المستدامة. وتتبع "إيكو فاديس" معايير الاستدامة الدولية على غرار المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة، واتفاقيات منظمة العمل الدولية، والمبادئ التوجيهية للأمم المتحدة بشأن الأعمال التجارية وحقوق الإنسان.

وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" في هذا الصّدد: "لغاية اليوم، كان الافتقار إلى الشفافية في إعداد تقارير سلسلة التوريد وقابلية المقارنة مسؤولاً عن عدد كبير من المشكلات ذات الصلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسيةضمن الشركات. إلا أنّ قادة الأعمال لديهم حالياً الفرصة للاستفادة من جهودهم الاستباقية الخاصة في مجال ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من خلال تشجيع الموردين والشركاء على تقديم تقارير موثوقة ومتسقة وقابلة للمقارنة مقابل المعايير المعترف بها عالمياً. من خلال هذه الشراكة، نلتزم بمساعدة العملاء على تقييم مقاييس الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وبيانات اعتماد الشركاء التجاريين بسهولة أكبر، وبالتالي، خلق عالم أكثر استدامة للأجيال القادمة".

وفي معرض تعليقه، قال بيير فرانسوا ثالر، الرئيس التنفيذي المشارك والشريك المؤسس لشركة "إيكو فاديس": "يمكن تسريع الخطى نحو تحقيق المرونة المستدامة في سلاسل القيمة عندما تتوافق دوافع الشركاء التجاريين مع معايير الأداء الموثوقة عبر أوسع نطاق ممكن من الشركات. من خلال ربط تقييمات الاستدامة المقدمة من ’إيكو فاديس‘ بعروض التمويل الشاملة والشبكة العالمية الخاصة بشركة ’توليا‘، سيسمح تعاوننا  أن تحقق الحوافز المالية الملموسة  الهدف المرجو منها، وتؤدي إلى إحداث تأثير اجتماعي وبيئي إيجابي على نطاق عالمي".

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتمكّن "توليا" عملائها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. وهي تعالج أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.taulia.com.

لمحة عن "إيكو فاديس"

تعد "إيكو فاديس" المزود الأكثر موثوقية في العالم لتقييم أداء استدامة الأعمال. تعتمد سلاسل التوريد والمؤسسات المالية والمنظمات العامة العالمية على "إيكو فاديس" لمراقبة وتحسين أداء الاستدامة لأعمالها وشركائها التجاريين. بدعم من منصة تقنية قوية، يتم التحقق من تقييمات "إيكو فاديس" القائمة على الأدلة من قبل فريق عالمي من الخبراء، ويتم تكييفها مع أكثر من 200 فئة في القطاع و160 دولة وشركات من جميع الأحجام. توفر سجلات الأداء القابلة للتنفيذ الخاصة بها معايير مرجعية ورؤى ومسيرة تحسين موجهة للممارسات البيئية والاجتماعية والأخلاقية. تشكّل  الشركات الرائدة في القطاع على غرار "أمازون" و"جونسون آند جونسون" و"لوريال" و"يونيليفر" و"إل في إم إتش" و"سيلز فورس" و"بريدجستون" و"بي إيه إس إف" ومجموعة "آي إن جي" ضمن قائمة الشركات البالغ عددها 90 ألف شركة تتعاون مع "إيكو فاديس" لتعزيز المرونة والنمو المستدام والتأثير الإيجابي في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ecovadis.com أو متابعة الشركة على تويتر أو لينكدإن.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220510005762/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت