تكريم هيلستون نتوركس بلقب اختيار العملاء للعام الثالث على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانتا كلارا، كاليفورنيا-الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول حماية البنية  التحتية، عن حصولها على لقب ’اختيار العملاء‘ وفقاً لتقرير "آراء العملاء": جدران الحماية النارية للشبكات الصادر عن "جارتنر بير إنسايتس" لعام 2022. وتُقدّم منصة "بير إنسايتس" المجانية تقييمات ومراجعات أقران مصممة خصيصاً لصنّاع القرار في مجال البرمجيات وخدمات المؤسسات.

في التقرير، يتم عدد من البائعين، من بينهم شركة "هيلستون نتوركس"، "في الربع الأيمن العلوي من أرباع ’صوت العميل‘ ومنحهم لقب ’اختيار العملاء‘ وفقاً لتقرير "جارتنر بير إنسايتس" الموسوم بشارة اختيار العملاء. ويُلبي أو يتخطى البائعون الذين تمّ تكريمهم متوسط التصنيف العام للسوق ومتوسط اهتمام المستخدم والاعتماد في السوق".

وفي هذا السياق، قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتوركس": "تلتزم ’هيلستون نتوركس‘ بتقديم حلول أمن مبتكرة وموثوقة وفعالة للشبكات، إضافةً إلى توفير تجربة عملاء عالية الجودة. ونحن على يقين أن تكريمنا بلقب ’اختيار العملاء‘ هو خير دليل على التزامنا بتقديم الخدمات الاستثنائية والدعم الذي يحتاجه عملاؤنا للحفاظ على أمن شركاتهم وأمانها".

وتشمل النتائج الرئيسية التي حققتها شركة "هيلستون نتوركس" وفقاً لتقرير "آراء العملاء": جدران الحماية النارية للشبكات الصادر عن "جارتنر بير إنسايتس" لعام 2022، اعتباراً من 28 فبراير 2022 ما يلي:

  • حصلت شركة "هيلستون نتوركس" على تصنيف "الاستعداد للتوصية" من جميع مستخدميها.
  • منح 85 بالمائة من مستخدمي "هيلستون" الذين شملهم الاستطلاع الشركة تصنيف 5 نجوم من أصل 5.
  • حصلت تجربة الدعم التي تعتمدها "هيلستون نتوركس" على 4.9 نجوم من أصل 5 نجوم استناداً إلى 94 تقييماً.
  • حصلت تجربة المبيعات في "هيلستون نتوركس" على 4.9 نجوم من أصل 5 نجوم استناداً إلى 93 تقييماً.

لقراءة لتقرير "آراء العملاء": جدران الحماية النارية للشبكات الصادر عن "جارتنر بير إنسايتس" لعام 2022، يرجى الضغط هنا.

ورسّخت "هيلستون نتوركس" بالتعاون مع أكثر من 23 ألف عميلاً حول العالم سمعة "الأمن الفعّال". وتمتد حلولها المرنة لتشمل الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات ونموذج "الثقة المعدومة" والقطاع الجزئي ومنصات حماية أعباء الأعمال السحابية وحلول الكشف عن الشبكات والاستجابة لها بالإضافة إلى حلول الكشف والاستجابة عن التهديدات السيبرانية. وحصدت "هيلستون نتوركس" لقب الشركة الاستشرافية في تقرير "ماجيك كوادرنت" لجدران الحماية للشبكات، وتم تكريمها على مدى ثمانية أعوام متتالية.

"جارتنر"،  تقرير "آراء العملاء": جدران الحماية النارية للشبكات الصادر عن "جارتنر بير إنسايتس" لعام 2022، المساهمون الأقران، 29 أبريل 2022*.

"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرنت" لجدران الحماية النارية للشبكات، إعداد راجبريت كور، وجيريمي دوان، ونات سميث، وآدم هيلس، الأول من نوفمبر 2021

إنّ "جارتنر" و"ماجيك كوادرنت" علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وتم استخدامهما في هذا البيان بعد الحصول على تصريح. جميع الحقوق محفوظة.

لمحة عن "جارتنر بير إنسايتس"

يتكون محتوى تقرير "جارتنر بير إنسايتس" من آراء المستخدمين الفرديين المستندة إلى تجاربهم الخاصة، ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع، كما أنه لا يمثل آراء "جارتنر" أو الشركات التابعة لها. لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة، ولا تقدم أي ضمانات، معلنة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى ودقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدد.

إنّ "بير إنسايتس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وتم استخدامها في هذا البيان بعد الحصول على تصريح. جميع الحقوق محفوظة.

ويتكون تقرير "اختيار العملاء" الصادر عن "جارتنر بير إنسايتس" من آراء شخصية قائمة على المراجعات والتقييمات والبيانات التي أدلى بها مستخدمون نهائيون فرديون بموجب منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل وجهات نظر، أو إقراراً من قبل "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

لمحة عن "هيلستون نتوركس"

تُوّفر حلول حماية البنى التحتية الموثوقة من "هيلستون نتوركس" الوضوح في الرؤية والذكاء لضمان تحلّي المؤسسات ومزودي الخدمات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلة على تقدير كبار المحللين وموثوقاً بها من قبل الشركات العالميّة، تغطي حلول "هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجماليّة للملكيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hillstonenet.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت