إيتون تزوّد بروتيرا بأجهزة نقل الحركة المتوسطة لمركبات المرور...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساوث فيلد، ميشيغان-الخميس 5 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أنّ قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركتها قد اختار تزويد شركة "بروتيرا"، الشركة المبتكرة الرائدة في مجال تكنولوجيا كهرباء المركبات التجارية، بأجهزة نقل حركة المركبات الكهربائية ذات الاستخدامات المتوسطة والرباعية السرعات  لصالح نظام الدفع "برو درايف" الخاص بالشركة والمستخدم في حافلات النقل الكهربائية "بورتيرا زي إكس 5".

وقالت جولي مارشوس، مديرة وحدة أعمال المنتجات الجديدة المقدّمة، "إي-باور تراين"، في مجموعة المركبات لدى شركة "إيتون" في هذا السياق: "تتميّز أجهزة نقل حركة المركبات الكهربائية لدينا بالأداء الذي لا يضاهى، إذ توفّر تسارعاً وقوة حصانية ومدى وقوّة تحمّل رائدة ضمن فئتها". وأضافت: "كما تتمتع هذه الأجهزة بالقدرة على تمكين مدى أطول بفضل مكاسب الكفاءة".

هذا وتعالج أجهزة نقل الحركة المتوسطة الرباعية السرعات، التي سيتم استخدامها في حافلات المدينة في أمريكا الشمالية، المشكلة الأساسية المتعلقة بالمحركات أحادية السرعة التي لها متطلبات متناقضة في ما يتعلّق بالكفاءة العالية عند السرعات العالية بالإضافة إلى زيادة عزم الدوران عند الإطلاق والسرعات المنخفضة. وتتميز أجهزة نقل الحركة للمركبات الكهربائية بصندوق تروس خفيف الوزن يحتوي على مجموعة من قدرات عزم الدوران تصل إلى 1,200 نيوتن متر (885 رطل قدم) وتشغيل ناقل الحركة الكهربائي، ما يسمح  للمصنعين استخدام محركات أصغر حجماً وأكثر كفاءة.  

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة نقل الحركة الرباعية السرعات الخاصة بـ"إيتون" تحتوي على تروس حلزونية دقيقة تضمن التشغيل السلس منخفض الضوضاء وإستراتيجية تغيير مصممة لإطالة مدى وعمر البطارية. وقد أظهرت الاختبارات التي أُجريت على الطرقات تحسناً بنسبة تتراوح بين 20 و 30 في المائة من حيث الكفاءة في استهلاك الطاقة في ظل ظروف القيادة العادية مقارنةً بأجهزة نقل الحركة المباشرة وتحسناً بنسبة تصل من 10 إلى 15 في المائة مقارنةً بالحلّ الحالي ذي السرعة-2.

وأردفت مارشوس قائلةً: "تعمل ’إيتون‘ في مجال أجهزة النقل الهجينة منذ أكثر من 15 عاماً، ونحن نمتلك أكثر من ملياري ميل من التشغيل الموثوق به للشاحنات والحافلات المجهزة بأجهزة نقل الحركة الهجينة على الطرقات". وتابعت: "توفّر أجهزة نقل الحركة رباعية السرعات الخاصة بنا قدرة إطلاق لا مثيل لها على المنحدرات وهي تمتلك نقاط تحول للحفاظ على تشغيل المحرك الكهربائي في أكثر مناطقه كفاءة مع مراعاة قابلية القيادة وسلامة السيارة".

هذا وتأسست أعمال التنقلية الإلكترونية التابعة لـ "إيتون" من خلال دمج المنتجات والخبرات وقدرات التصنيع العالمية من مجموعات الأعمال الكهربائية وأعمال المركبات لدى "إيتون". وتشتمل حافظة منتجات أعمال التنقلية الإلكترونية على إلكترونيات الطاقة الذكية وحلول موثوقة لتوزيع الطاقة والحماية وحلول "إي-باور تراين" الفعالة لسيارات الركاب والمركبات التجارية وعملاء الطرق الوعرة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Eaton.com/eMobility

تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.

تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220505005184/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت