استنشقوا الهواء النظيف مع إل جي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 5 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

 يعاني  23مليون شخص من الربو في كافة أنحاء العالم. ويتم الاحتفال باليوم العالمي للربو في شهر مايو من كل عام بهدف نشر الوعي حول أسباب وآثار مرض الربو في جميع أنحاء العالم. وصُممت حلول الهواء المنزلية المتكاملة من إل جي إلكترونيكس (إل جي) بشكل متميز لتوفر أقصى درجات الرعاية لمن يعانون من مرض الربو ويسعون للحصول على نمط حياة أكثر صحة ونظافة. وطُوّرت حلول الهواء من "إل جي" لتلبي احتياجات وأنماط الحياة المتنوعة في المنزل. وتشمل أجهزة تنقية الهواء والمراوح وأجهزة تسخين الهواء. وتوفر أجهزة تنقية الهواء من "إل جي" الراحة المخصصة التي تجعل أنحاء أي مكان داخلي مريحة ونقيةً.

وتمتاز مجموعة حلول تنقية الهواء PuriCare من "إل جي" بأنها معتمدة لأمراض الربو والحساسية، حيث ثبت علمياً أنها تقلل بشكل كبير من التعرض للمواد المسببة للحساسية. علاوةً على ذلك، توفر أجهزة PuriCare من "إل جي" الراحة التي تشتد الحاجة إليها في ظروف الهواء الداخلية السيئة الناجمة عن تلوث المدينة أو ظواهر الطقس المحلية مثل الغبار والعواصف الرملية التي تنتشر بشكل كبير خلال فصل الصيف. وتعد الطرازات اللاسلكية التي تعمل بالبطاريات مثالية للمنازل. كما تتوفر حلول مصممة للمساحات التجارية الأكبر اتساعاً لتوفير بيئة صحية في أي مكان ووقت.

جهاز LG PuriCare 360°

يُعرف طراز LG PuriCare 360° الاستهلاكي الرائد من "إل جي" بتصميم مروحته ذات زاوية 360 درجة، مما يتيح للجهاز الحفاظ على الانتعاش وإعادة تدوير الهواء ضمن المناطق الواسعة. ويُنتج منقي الهواء تدفق الهواء المنقّى حتى مسافة 7.5 متر، ويمتاز بخاصية Clean Booster التي تمكنه من الارتفاع والدوران لتوزيع الهواء النقي في جميع أنحاء الغرفة. ويزيل الجهاز أكثر من 99% من الجسيمات فائقة الدقة، ويحقق أداءً عالياً في إزالة المواد المسببة للتلوث ويجمّع الغبار والمواد المسببة للحساسية.

جهاز LG PuriCare AeroTower

صُمم جهاز LG PuriCare AeroTower للغرف الأكبر حجماً، وهو معتمد من هيئات الاختبار الدولية مثل مختبرات IBR لتحسين جودة الهواء الداخلي. وتلتقط مرشحات HEPA الحقيقية متعددة المراحل في الجهاز نسبة 99.97% من أنواع الجسيمات المختلفة التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون. وهناك فائدة إضافية تتمثل في تقنية UVnano من "إل جي" التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لتقليل وجود البكتيريا التي تتجمع غالباً على المروحة. وسيتوفر الجهاز قريباً في الإمارات العربية المتحدة.

جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare من "إل جي"

تتضمن مجموعة PuriCare من "إل جي" أيضاً جهازPuriCare Wearable  الصغير والقوي، وهو حل هواء محمول ينتج هواءً نقياً في أي مكان ووقت. ويحتوي منقي الهواء PuriCare Wearable على مرشحات HEPA لتصفية 99% من الجسيمات الضارة وتوفير الهواء النقي والصحي. ويتناسب الجهاز مع قياسات الوجه المختلفة براحة تامة لتقليل أي تسرب للهواء حول منطقة الأنف والذقن، وهو مريح للارتداء اليومي.

للمزيد من المعلومات حول حلول "إل جي" لتنقية الهواء، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/air-purifiers

نبذة عن وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس"

رسّخت وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس" مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت