موديز تسلط الضوء على التزاماتها في مجال الاستدامة في تقارير...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 3 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - نشرت شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: MCO) اليوم تقرير استدامة أصحاب المصلحة لعام 2021 وتقرير فريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ ("تي سي إف دي"). تضع "مودي" الاستدامة في صميم أعمالها، ويسلط تقرير الاستدامة الضوء على مجموعة واسعة من المبادرات الذي يتم القيام بها في جميع أنحاء الشركة لبناء أعمال أفضل، ودعم حياة أفضل، وتقديم حلول أفضل. أما تقرير "تي سي إف دي" فيسلط الضوء على ريادة "موديز" في مجال المناخ، بما في ذلك التقدم المحرز في خطتها لإزالة الكربون والتحليل المعزز للمخاطر المادية والانتقالية، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه الشركة في الانتقال إلى صافي الصفر من خلال مساعدة المشاركين في السوق على معالجة المخاطر والفرص المتعلقة بالمناخ من خلال مجموعة شاملة من العروض.

تسلط التقارير الضوء على العديد من معالم الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية التي حققتها "موديز" في العام الماضي:

أعمال أفضل

تقوم "موديز" بتضمين الاستدامة في عملياتها وسلسلة القيمة الخاصة بها. وقد تجاوزت الشركة أهداف خفض غازات الاحتباس الحراري على المدى القريب - مع تخفيض بنسبة 92 في المائة في النطاق المطلق 1 و2 من انبعاثات غازات الدفيئة و95 في المائة في النطاق 3 من سنة الأساس 2019 - وحققت تقدمًا قويًا في مجال إشراك الموردين. وتفخر "موديز" بالإعلان عن هدفها الصافي صفر الذي تم التحقق منه المتمثل في تخفيض الانبعاثات بنسبة 90 في المائة في النطاقات 1 و2 و3 بحلول عام 2040، وأنها واحدة من أولى الشركات التي تم التحقق من صحة أهدافها الصافية الصفرية على المدى القريب والطويل من خلال مبادرة الأهداف المبنية على العلم ("إس بي تي آي").

حياة أفضل

تسعى "موديز" جاهدة لتعزيز مكان عمل شامل وداعم حيث يمكن لكل موظف الازدهار، وللمساعدة في تقوية المجتمعات بالموارد اللازمة للنمو. في عام 2021، أطلقت الشركة جامعة "موديز"، وهي إطار لتعلم الموظفين المهني والشخصي، ورفع المهارات، والتطوير. وتحولت الشركة إلى نهج واحد لإدارة الأداء قوامه النمو والتنفيذ والنجاح ("جي بي إس"). كما أسفرت مؤسسة "موديز فاونديشن" والجهود الخيرية التي يقودها الموظفون عن تبرعات تزيد عن 6 ملايين دولار، وساهم موظفو الشركة بأكثر من 11000 ساعة من الوقت التطوعي في مجتمعاتهم.

حلول أفضل

تسعى "موديز" إلى تسريع تحول السوق وبناء اقتصادات مستدامة. في عام 2021، أطلقت "موديز" العديد من الحلول الجديدة التي توفر شفافية أكبر في المخاطر المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وتساعد العملاء في تحديد الفرص. بالإضافة إلى ذلك، قامت "موديز إنفستور سرفيس" ("إم آي إس") بتوسيع ملف إصدار الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ودرجات تأثير الائتمان لتوفير قدر أكبر من الشفافية حول كيفية دمج اعتبارات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في التصنيفات الائتمانية. استحوذت الشركة أيضًا على شركة "آر إم إس" الرائدة في القطاع لتعزيز قدراتها في مجال نمذجة مخاطر المناخ والكوارث وتحليلاتها.

يتضمن تقرير استدامة أصحاب المصلحة لعام 2021 الصادر عن "موديز" العديد من التقارير السنوية الأخرى للشركة، بما في ذلك "تي سي إف دي" و"إس إيه إس بي" و"جي آر آي" و"دبليو إي إف". زوروا موقع الاستدامة التابع لشركة "موديز" لعرض مجموعة تقارير الاستدامة الخاصة بالشركة الحائزة على جوائز ولمعرفة المزيد عن التزامات الشركة ومبادراتها.

حول شركة "موديز"

"موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: MCO) هي شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساعد البيانات والحلول التحليلية والرؤى الخاصة بها صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر ممارسة الأعمال التجارية مع الآخرين. نعتقد أن المزيد من الشفافية والقرارات المستنيرة والوصول العادل إلى المعلومات تفتح الباب أمام التقدم المشترك. مع ما يقرب من 14000 موظف في أكثر من 40 دولة ، تجمع "موديز" بين الحضور الدولي والخبرة المحلية وأكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. لمعرفة المزيد:  moodys.com/about.

بإمكانكم الاطلاع على نسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220503005392/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت