شركة كوريتيك جروب توقع إتفاق توريد مادة السيكلوهيكساسيلان (سي إتش...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آن آربر، ميشيغان-الجمعة 19 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة كوريتيك جروب إنك (المدرجة في سوق الأوراق المالية تحت الرمز OTCQB: CRTG) الرائدة في تطوير السيليكون المستخلص من السيكلوهيكساسيلان والعروض الثلاثية الأبعاد عقدًا مع شركة ريتشمان إنك للمواد الكيميائية (آر سي آي) ينص على تزويدها بمادة السيكلوهيكساسيلان لزبائن أمريكا الشمالية.

ونظرًا للمصاعب المتزايدة في سلسلة الامداد وتأخر الشحن إلى الخارج بسبب جائحة كورونا، بات من المهم أن تتعاون شركة كوريتيك جروب مع شركة أمريكية من أجل تأمين مادة السيكلوهيكساسيلان لشركائها في أمريكا الشمالية. وفي هذا السياق، وقعت شركة كوريتيك جروب إتفاق توريد مع شركة ريتشمان للمواد الكيميائية في الخامس عشر من نوفمبر، كتجربة أولى لتوريد السيكلوهيكساسيلان بالإضافة إلى المعالجة التجريبية. وبما أن شركة ريتشمان هي شريكة كوريتيك جروب في التوريد المحلي، فهذا سيسرّع في أوقات التسليم المحلي لمادة السيكلوهيكساسيلان للزبائن والشركاء في أمريكا الشمالية.

وتعليقًا على هذا الإتفاق، صرحت السيدة ميشال توكارز نائب رئيس قسم الشراكة والابتكار في كوريتيك جروب قائلةً : " إن الخبرة التي تتمتع بها شركة ريتشمان في مجال التوليف المخصص بدءًا من المختبر ووصولًا إلى الإنتاج مهمة جدًا لنجاحنا. ونحن نتطلع إلى علاقة تعاونية معها من خلال العمل مباشرة مع الكيميائيين والمهندسين الميدانيين التابعين لها حسب الحاجة."

وبدوره، علّق كريستوفر كالب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة ريتشمان قائلًا: "يلعب إعتماد تقنية السيليكون في المنتجات دورًا مهمًا في قلب قواعد اللعبة بالنسبة إلى سوق الطاقة والعروض الافتراضية والالكترونيات القابلة للطباعة. ونحن نفتخر بأننا نساهم في التنمية المحلية وفي وضع حلول تلبي المتطلبات التقنية الدقيقة للشركة. وأخيرًا، نسعى جاهدين إلى تقليل الجداول الزمنية للتسويق، وهذه في طليعة أولوياتنا تجاه شركة كوريتيك جروب."

نبذة حول شركة ريتشمان للمواد الكيميائية

تأسست شركة ريتشمان في العام 1988 وتعمل على توفير حلولٍ لتطوير العمليات، والمساعدة التنظيمية، والتصنيع على نطاق صغير إلى واسع المدى، وإدارة المشاريع المتخصصة. وتشكل شركة ريتشمان للمواد الكيميائية مرجعًا ممتازًا للشركات الافتراضية، والشركات الناشئة المدعومة من رأس المال الاستثماري وذات ميزانية محدودة ومدة زمنية محدودة للتسويق، كما تتعامل مع عددٍ من أهم الشركات الخمسمائة المصنفة من قبل مجلة فورتشن.  

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع شركة ريتشمان للمواد الكيميائية على الرابط التالي www.richmanchemical.com  ومتابعتها على فايسبوك وتويتر ولينكد إن.

نبذة حول شركة كوريتيك جروب

تعمل شركة كوريتيك جروب على تطوير حافظة خاصة بالسيليكون الذي يدخل في الصناعات الهندسية لتحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، لاسيما السيارات الكهربائية والبطاريات الاستهلاكية، والإضاءة الثبليّة المعروفة أيضًا بتقنية الحالة الصلبة (LED)، وأشباه الموصلات، فضلًا عن العروض الثلاثية الأبعاد والالكترونيات القابلة للطباعة. وتقدم شركة كوريتيك جروب الخدمات لأسواق التكنولوجيا العالمية في مجالات الطاقة، والالكترونيات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسية، والصحةـ، والبيئة والأمن.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة على الرابط التالي: www.thecoretecgroup.com  أو متابعة كوريتيك جروب على تويتر ولينكد إن.

بيانات تطلعية

إن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة كوريتيك جروب في ما يخص الأثر المستقبلي المنعكس على نتائج الشركة من العمليات هي بيانات تطلعية، وقد تحمل مخاطر وشكوكًا، بعضها خارج عن السيطرة. وترد هذه المخاطر والشكوك بالتفصيل في سجلاتنا مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وبما أن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تتضمن بيانات تحمل مخاطر وشكوك معرضة للتغير في أي وقت، فقد تأتي النتائج الفعلية للشركة مختلفة عن النتائج المتوقعة. ولا تلتزم في تحديث أي بيان تطلعي نتيجة أي تغيرات قد تطرأ. ولا تشكل هذه النشرة عرضًا لبيع أي أوراق مالية في أي شركة ولا تشجيعًا على شرائها. 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211116006343/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق