كووروم سوفتوير تستعرض برمجية السحابة أولاً لتحديث الأعمال في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن-الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)— تشارك "كووروم سوفتوير" (المشار إليها فيما يلي بـ"كووروم")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي لقطاع الطاقة، في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ("أديبك") لعام 2021 الذي يُعدّ الحدث الأبرز لقطاع النفط والغاز عالمياً، والذي يجمع قادة قطاع الطاقة في الشرق الأوسط للتفاعل تحديد الفرص في منظومة الطاقة المتطوّرة باستمرار. وستعرض "كووروم" برمجية "السحابة أولاً" الخاصة بها، والتي تربط الأفراد والمعلومات بأنظمة إدارة عمليات الأعمال في منظومة الطاقة العالمية، وذلك في ركن الرقمنة في الجناح رقم 13593.

 

وقال كاري لوندي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "كووروم سوفتوير" ورئيس وحدة أعمال برمجيات النفط والغاز الدولية التي استحوذت عليها "كووروم" مؤخراً من "تييتو إفري" في معرض تعليقه: "لقد شهدنا في هذا العام نموّاً غير مسبوقٍ لأعمال ’كووروم‘ في جميع أنحاء العالم. تبقى ’كوروم‘ ملتزمةً بتحفيز القيمة لصالح شركات الطاقة في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم." وأضاف: "نحن نتطلع إلى التواصل مع صانعي السياسات وقادة القطاعات والمتخصصين في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) لعام 2021 لنتمكّن من معالجة القضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه قطاع الطاقة."

 

وكانت "كووروم" قد اندمجت في وقت سابق من هذا العام مع "أوسيرنا"، المزوّد العالمي لبرمجيّات التخطيط المُتكامل والتنفيذ والاحتياطات في قطاع الطاقة. وبدورها، قامت الشركة المُدمجة، التي تعمل تحت اسم "كووروم سوفتوير"، بالاستحواذ على وحدة أعمال برمجيات النفط والغاز العائدة لشركة "تييتو إفري"،  والتي تضم حلول إدارة الهيدروكربونات الرائدة والمخصصة لمكونات الطاقة وحل "داوينتشي" (DaWinci) المخصص لإدارة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالموظفين والمواد. وهكذا، أصبحت الشركة تقدّم خدماتها لأكثر من 1800 عميل في مجال الطاقة في 55 دولة مختلفة.

 

 تجدر الإشارة إلى أنّ معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ("أديبك") لعام 2021، يمثّل مالحدث الأول الذي تقوم فيه "كووروم" بطرح واستعراض قدراتها المُدمجة لسوق الطاقة العالمي. وسيقدم خبراء الحلول من "كووروم" أيضاً عروضاً توضيحية للبرمجيّات في ركن الرقمنة وسيلتقون مع المشاركين الآخرين في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" لتقديم حلولٍ للتحديات التي يواجهونها في سبيل تنفيذ التحوّل الرقمي.

 

للمزيد من المعلومات حول "كووروم"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: quorumsoftware.com

 

لمحة عن "كووروم سوفتوير"

 

تتولى "كووروم سوفتوير" الربط بين الأفراد والمعلومات عبر سلسلة القيمة الخاصة بقطاع الطاقة. وقد قمنا، منذ عشرين عاماً، ببناء أول برمجيّة للمحاسبين في محطات الغاز. ثمّ قمنا بتوسيع برمجياتنا لتشمل مشغّلي خطوط الأنابيب، ومسؤولي الأراضي وعاملي المضخات والمخططين. وقد ساعدت شركة "كووروم" منذ عام 1998 آلاف العاملين في مجال الطاقة من خلال تقديمها أنظمة إدارة عمليات الأعمال التي تعمل على تحسين الربحية والنمو. تتمثّل رؤيتنا للمستقبل في ربط المنظومة العالمية للطاقة من خلال برمجيات "السحابة أولاً" ومعايير البيانات والتكامل. وتُعدّ "كووروم سوفتوير"  المصدر الموثوق لتوفير بيانات جاهزة تُسهّل اتخاذ القرار لأكثر من 1800 شركة وهي توفّر الاتصالات الأساسية التي تتيح لنا العمل معاً بشكل أفضل في أمكنة العمل المتّصلة لقطاع الطاقة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: quorumsoftware.com .

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211115006089/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق