اتكنز تعيّن ماثيو ترايب بمنصب المدير العامّ لأعمال التخطيط...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

يسر شركة "اتكنز"، وهي عضو في مجموعة "إس إن سي - لافالين"، أن تُعلن عن تعيين ماثيو ترايب بمنصب المدير العامّ لأعمال التخطيط والتصميم والهندسة في الشرق الأوسط، اعتباراً من نوفمبر 2021. ويتولى ماثيو أيضاً قيادة الشبكة التقنية العالمية للشركة في مجال التخطيط الرئيسي والتحوّل الحضري والمدن، حيث يقود شبكة افتراضية من الأخصائيين لتحقيق القيمة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال كامبل جراي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتكنز"، في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتمتع ’اتكنز‘ بحضور راسخ في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 50 عاماً، وتمتاز بسجل حافل في تقديم بعضٍ من أكثر المشاريع شهرة وتعقيداً في المنطقة. ويُعدّ تعزيز أعمالنا في مجال التخطيط والتصميم والهندسة أمراً جوهرياً لتلبية الاحتياجات المتزايدة في المنطقة ومساعدة البلدان على تحقيق رؤاها الوطنية وأهدافها بصافي انبعاثات كربونية معدومة. وبفضل معرفته العميقة بالأعمال وإلمامه بالمنطقة، سيؤدي ماثيو دوراً محورياً في تمكين وتقديم، والأهم من ذلك، إضفاء قيمة مثبتة على برامج وحافظات عملائنا".

ويُعتبر ماثيو مسؤولاً تنفيذياً متمرّساً يتمتع بخبرة 26 عاماً اكتسبها من العمل في المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وعلى امتداد مسيرته المهنية في التخطيط الرئيسي والتصميم الحضري، أرسى ماثيو أُسس نهجٍ يقدم حلولاً مستمدة من التحليل التفصيلي والفهم والتقدير لمتطلبات الحياة الحديثة المتنامية. وشغل ماثيو مسبقاً منصب المدير الإداري لشركة "دبي استوديو" والرئيس العالمي لشؤون التخطيط والمناظر الطبيعية والتصميم الحضري في شركة الهندسة المعمارية العالمية "كاليزون آر تي كي إل"، حيث اضطلع بدور رئيسي في نمو الشركة. وقبيل انضمامه إلى كاليزون آر تي كي إل" عام 2014، أمضى ماثيو 18 عاماً في شركة "اتكنز". وكان آخر منصب شغله قبل مغادرتها هو المدير الدولي للتخطيط الرئيسي والتصميم الحضري، حيث عمل متنقّلاً بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. وتشمل حافظة مشاريعه مشروع "جدة داون تاون" الجديد ومشروع تطوير مدخل طريق الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ومشروع التطوير العقاري "ذا جروف" متعدد الاستخدامات، والمخطط الرئيسي لخور دبي في الإمارات العربية المتحدة، والعديد من المشاريع الرائدة الأخرى في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على تعيينه، قال ماثيو ترايب، المدير العامّ لأعمال التخطيط والتصميم والهندسة في شركة "اتكنز": "أُعرب عن حماسي لانضمامي من جديد إلى ’اتكنز‘ والمساهمة في تشكيل معالم خطط النمو الإستراتيجية للشركة في العالم والشرق الأوسط. ويشهد القطاع تحولات هائلة سيغدو بموجبها إدراج ممارسات التصميم المتمحورة حول الإنسان واعتماد حلول مستدامة وقائمة على البيانات ركيزة أساسية لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية وتسخير فرص النمو على المدى البعيد".

وبالعمل مع مجموعة "إس إن سي - لافالين"، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم، تساعد "اتكنز" العملاء على تخطيط وتصميم وتمكين مشاريع البنية التحتية الكبرى، وتوفر الاستشارات المتخصصة التي تشمل كامل دورة حياة المشروع. وتشمل استشارات الأعمال والهندسة والتصميم وإدارة المشاريع المتكاملة التي تقدمها الشركة أيضاً العلامتين التجاريتين "فيثفول آند جولد" و"اتكنز أكويتي" وما تقدمانه من خدمات. وتوفر "فيثفول آند جولد" استشارات متكاملة في مجال إدارة البرامج والمشاريع، سواء بشكل مستقل أو إلى جانب "اتكنز". وتجمع "اتكنز أكويتي" الاستشارات الإدارية، والتمويل، والقدرات التقنية لمساعدة العملاء على إيجاد حلول للمشاكل المعقدة في البيئة المشيّدة.

لمحة عن شركة "اتكنز"

تعتبر "اتكنز" إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، ويعمل لديها أكثر من 18,300 موظف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا. ونهدف إلى تأسيس شراكات موثوقة وطويلة الأجل لبناء عالم يتم فيه إثراء الحياة من خلال تنفيذ أفكارنا. www.atkinsglobal.com.

لمحة عن شركة "إس إن سي- لافالين"

تأسست شركة "إس إن سي- لافالين" في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تقوم "إس إن سي- لافالين" بالربط بين الأفراد والتكنولوجيا والبيانات للمساعدة على تصميم وتسليم المفاهيم والمشاريع الرائدة عالمياً، إلى جانب توفير حلول متكاملة ومبتكرة على امتداد دورة حياة الأصول. تتمتع شركتنا بخبرة واسعة النطاق عبر مجموعة واسعة من المجالات - بما في ذلك الاستشارات، والشبكات الذكية والأمن الإلكتروني، والتصميم والهندسة، والمشتريات، وإدارة المشاريع وعمليات البناء، والأشغال والصيانة، ووقف التشغيل والمحافظة على رأس المال – وتُقدّم هذه الحلول إلى العملاء ضمن أربعة قطاعات استراتيجية هي: الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والموارد، بدعم من قسم رأس المال. الأفراد. تحفز. النتائج. للاطلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com أو متابعتنا على "تويتر": SNCLavalin@.

أخبار ذات صلة

0 تعليق