ماستركارد وويسترن يونيون توسعان نطاق شراكتهما العالمية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر-الأحد 14 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة عالمية رائدة في حركة الأموال والمدفوعات عبر الحدود بمختلف العملات؛ وشركة "ماستركارد"، وهي شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في قطاع المدفوعات، عن تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما منذ عقد من الزمن. وتُوسّع الشراكة المُعمّقة نطاق تكامل خدمة الدفع الشخصية "ماستركارد سيند" مع شبكة "ويسترن يونيون" العالمية لحركة الأموال، إضافةً إلى توسيع نطاق تقديم خدمات "ماستركارد" عبر الحدود من خلال "ويسترن يونيون" لحلول الأعمال. وتمثّل هذه الشراكة أحدث خطوات "ويسترن يونيون" في إطار استراتيجيتها للشراكات الرقمية التي تهدف بموجبها لتغدو الشبكة المالية العالمية الرائدة في العالم.

وسيُفضي توسيع الشراكة إلى توسيع الخيارات المتاحة لمستهلكي "ويسترن يونيون" والعملاء التجاريين لـ"ماستركارد".

أولاً، يُساعد دمج خدمة "ماستركارد سيند" شركة "ويسترن يونيون" على توسيع قدرات الدفع لمستلمي حوالات الأموال المحليين في الولايات المتحدة. ويُمَكِّن ذلك المستفيدين من حوالات "ويسترن يونيون" في الولايات المتحدة من إعادة توجيه أي معاملة محلية أمريكية إلى بطاقة مصرفية محددة. وتُتيح هذه الخدمة تعبئة الأرصدة على أي شبكة لبطاقات الخصم داخل الولايات المتحدة، وتسليم الأموال خلال دقائق إلى الحساب المصرفي المرتبط ببطاقة الخصم التابعة للمستلم.

ثانياً، سيتوفّر بموجب هذه الشراكة الجديدة لعملاء "ويسترن يونيون" في 16 سوقاً أوروبياً1 خيار الاستفادة من خدمة "ماستركارد سيند" لإرسال الحوالات المالية، في الوقت الفعلي تقريباً، إلى بطاقة الخصم من "ماستركارد" الخاصة بالمستلم، ما يعزز سرعة المعاملات ويُبسّط إجراءات الاستلام. ويُمكن استلام الأموال بموجب هذه الخدمة في وجهات تشمل روسيا وتركيا ورومانيا والمجر وصربيا وسلوفاكيا وكرواتيا وكوسوفو، على أن تُضاف المزيد من الدول على جهتيً الإرسال والاستلام خلال الأشهر المُقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتكامل "ماستركارد" مع الشبكة العالمية لـ"ويسترن يونيون" لحلول الأعمال، لدفع الأرصدة لخدمات "ماستركارد" عبر الحدود، ما يعزز العروض المتاحة للعلاقات بين المصارف والشبكات التجارية.

وفي هذا السياق، قالت غابرييلا فيتزجيرالد، رئيس "ويسترن يونيون" في الأمريكيتين:      "نُعرب عن فخرنا بمواصلة ترسيخ أواصر علاقتنا مع "ماستركارد" والدور الذي نضطلع به بصفتنا شريكاً موثوقاً ومزوّداً لحلول الدفع المبتكرة عبر الحدود. وتُعدّ هذه الشراكة مثالاً إضافياً عن شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم التي تلجأ إلى التعاون مع "وسترن يونيون" نظراً لما تتمتّع به من تقنيات وخبرات وشبكة مالية عالمية راسخة متعددة القنوات لتلبية احتياجاتهم في حركة الأموال والمدفوعات".

وأضاف، لي أمارو، نائب الرئيس الأول لشؤون الشراكات المؤسّسيّة في "ماستركارد": "تُعَدّ ’ويسترن يونيون‘ شريكاً بالغ الأهمية لـ’ماستركارد‘، إذ نركّز معاً على رقمنة وتحديث حركة الأموال للمستهلكين والشركات على حدّ سواء. وتُوفّر شبكاتنا مجتمعةً نطاق وصول عالمي فريد يُتيح إجراء معاملات فعّالة وآمنة.

"دبليو يو- جي"

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات. وتتيح منصة "ويسترن يونيون" تدفقات مالية سلسلة عبر الحدود، وتربط شبكتها المالية العالمية الرائدة بين أكثر من 200 دولة وإقليم وأكثر من 130 عملة. تربط "ويسترن يونيون" الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والمستهلكين من خلال واحدة من أوسع الشبكات انتشاراً في العالم، حيث تصل إلى مليارات الحسابات المصرفية والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات ونحو 600 ألف موقع للبيع بالتجزئة. تربط "ويسترن يونيون" العالم لتوفير إمكانيات لا حدود لها وجعلها في متناول اليد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

لمحة عن "ماستركارد"

تُعدّ "ماستركارد" شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في قطاع المدفوعات. وتتمثّل مهمتنا في ربط ودعم اقتصاد رقمي شمولي يعود بالفائدة على الجميع في كل مكان من خلال جعل المعاملات آمنة وبسيطة وذكية ويمكن الوصول إليها. ومن خلال استخدام البيانات والشبكات الآمنة والشراكات والشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أكبر إمكاناتهم. ويُعدّ حاصلنا الأخلاقي المحرك الدافع لثقافتنا وكل ما نقوم به داخل الشركة وخارجها. ونعمل، من خلال صِلاتنا الممتدة عبر أكثر من 210 دولة وإقليم، ببناء عالم مستدام يُفسح المجال أمام إمكانيات لا تقدر بثمن للجميع. www.mastercard.com.

1 النمسا وبلجيكا وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا وإسبانيا

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211112005435/en/

  إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق