دلتا تراك تعلن عن توفير رؤية محسّنة في سلسلة التوريد من خلال خدمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بليسانتون، كاليفورنيا -السبت 13 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "دلتا تراك"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار حلول إدارة سلسلة التبريد، عن إطلاق خدمة "فلاش تراك" للتعقّب البحري الجديدة، لتزويد شركات التصدير والاستيراد برؤية محسّنة في حالة شحناتها خلال وجودها في البحر. تسمح معرفة موقع الشحنة، والوقت المقدر للوصول، أو تأخر الوصول عن الجدول الزمني الأصلي، بإخطار مطالبات التأمين المتقدمة، وجدولة عمليات التفتيش واستلام العملاء، وبالتالي، تمكين صنّاع القرار من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية التصرف في البضائع.

 

تتولى "خدمة "فاست تراك" البحرية تعقّب الشحنات باستخدام إشارات نظام التموضع العالمي وأنظمة تحديد الهوية التلقائية لإظهار موقع سفينة الشحن. ونظراً إلى الحالة الراهنة لسلاسل التوريد حول العالم، يعدّ الحصول على رؤية واضحة عن الحاويات أمراً بالغ الأهمية، إذ أن مكان وجودها يصبح مجهولاً عادة، بمجرد أن تغادر المرفأ. إلا أنخ وبفضل خدمة التتبع البحري، يمكن لعملاء "دلتا تراك" متابعة أعمالهم بثقة، علماً أنهم سيحصلون على المعلومات اللازمة لاتخاذ إجراءات فورية في حال حدوث أي طارىء. توفر هذه الخدمة الجديدة لمشتركي "فاست تراك" بيانات متكاملة عن موقع شحناتهم ودرجة حرارتها أثناء النقل البري والبحري على حدّ سواء. كما توفر الخدمة أيضاً بيانات استشعار أخرى، مثل الرطوبة والضوء والصدمات، بناءً على نموذج "مسجل الوقت الحقيقي" المستخدم.

 

وقال فريدريك وو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "دلتا تراك" في هذا السياق: "نفتخر بتزويد العملاء بمجموعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تعزز قيمة خدمتنا، وهذا ما يميزنا عن أقراننا في القطاع. نحن على ثقة من أن خدمة التعقّب البحري الجديدة هذه ستمنح عملاءنا قيمة كبيرة والمزيد من الثقة، وتحمي بضائعهم خلال هذه الظروف التي تحدث تغييرات كبيرة معلى سلاسل التوريد العالمية. نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية من هذه الخدمة لعملائنا."

 

لمحة عن "دلتا تراك"

 

تعتبر "دلتا تراك" شركة مبتكرة رائدة في مجال إدارة سلسلة التبريد والرصد البيئي وحلول سلامة الأغذية لقطاعات الأغذية والمحاصيل وعلوم الحياة والصناعات الكيماوية. يمكنكم الاتصال بـ "دلتا تراك" عبر الهاتف على الرقم التالي: 18009626776 أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected].  كما يمكن الاطلاع على معلومات إضافية عبر الموقع الالكتروني التالي: www.deltatrak.com .

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211111005117/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق