"يونيفراكس" و"كليرليك" تعلنان عن مجلس استشاري للبطاريات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوفالو، نيويورك وسانتا مونيكا، كاليفورنيا -السبت 13 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 ( بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "يونيفراكس" الرائدة في مجال تصنيع المواد المتخصصة عالية الأداء عن مجلس استشاري للبطاريات سيجتمع دوريًا لتقديم التوجيهات الإستراتيجية في مواكبة لتطوير يونيفراك لحافظة البطاريات ودخولها سوق أنود السيليكون من خلال أحدث التقنيات المملوكة لها، وهي تقنية بطاريات أنود ألياف السيليكون "ساي فاب".

 

يتلاءم هذا المقال مغ الوسائط المتعددة. يمكن الإطلاع على النسخة الكاملة على الموقع التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211111005282/en/

 

إنّ تقنية "ساي فاب" هي تكنولوجيا بطاريات أنود السيليكون القابلة للتطوير والمثبتة في تطبيقات واسعة النطاق، بما في ذلك المركبات الكهربائية وأدوات الطاقة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة الطبية وقطاع الطيران، ويمكنها تحسين كثافة الطاقة حسب الجاذبية بنسبة تصل إلى 20 بالمائة في بطاريات الليثيوم أيون. وقد أظهرت من خلال الاختبار المتقدم الذي تم إجراؤه سِعةً قابلة للانعكاس تفوق 1000 مللي أمبير/جرام. وقد أطلقت "يونيفراكس" مؤخراً عمليات أول خط تصنيع لتكنولوجيا "ساي فاب" في موقع التصنيع الخاص بها في نيو كارليسل، إنديانا، وتتوقع الشركة أن يبدأ الإنتاج الفعلي في أوائل عام 2022.

وقد أصبحت هذه التقنية التحويلية جزءًا من حافظة بطاريات قوية تتكون أيضاً من منتجات الإدارة الحرارية وفواصل ذات مستوى عالمي.

سيجمع المجلس الاستشاري أربعة من المتخصصين وأصحاب الرؤى ذوي الخبرة العالية في مجال تكنولوجيا البطاريات والهندسة ومجال العمليات، مع خبراء من أفضل الجامعات في البلاد وشركات التكنولوجيا المرموقة.

وسيشمل المجلس الاستشاري للبطاريات التابع لشركة "يونيفراكس" السادة:

 

•             الدكتور برابهاكار باتيل، الرئيس التنفيذي السابق لشركة إل جي كام باور ورئيس المهندسين للتقنيات الهجينة في شركة فورد موتور كومباني. شغل الدكتور باتيل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي كام باور لمدة عشر سنوات. وقبل انضمامه إليها في عام 2005، كان قد أمضى 27 عاماً من حياته المهنية في شركة فورد موتور كومباني في مناصبٍ هندسية وإدارية مختلفة. كما شغل أيضاً منصب رئيس المهندسين لتقنيات فورد الهجينة خلال عام 2003 وكان أيضاً رئيس المهندسين لتصميم سيارة فورد إسكيب هايبرد بين عامي 1998 و2003.

 

•             السيدة ريتا لاين، نائب الرئيس السابق للعمليات في شركة أبل، ونائب الرئيس الأول لسلسلة التوريد المتكاملة في شركة موتورولا. تتمتع السيدة لاين بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في بناء عمليات الأجهزة الالكترونية العالمية وفِرق سلسلة التوريد لـ"أفضل 100 شركة " بحسب مجلة فورتشن. ومن عام 2008 حتى تقاعدها في عام 2014، شغلت منصب نائب رئيس العمليات في شركة أبل، حيث أشرفت على إطلاق جهاز آيباد وتصنيع الحاسوب المكتبي ماك وخطوط إنتاج الإكسسوارات. وبين العامين 2006 و2008، شغلت منصب رئيس قسم المشتريات ونائب الرئيس الأول لسلسلة التوريد في شركة موتورولا. وقبل العمل في هذه الشركة، لعبت السيدة لاين أدواراً عدّة رفيعة المستوى في مجال العمليات في شركة آي بي أم لأكثر من عشر سنوات.

 

•             الدكتور أروموجام "رام" مانثيرام، أستاذ في جامعة تكساس في أوستن. وهو مدير معهد تكساس للمواد وبرنامج الدراسات العليا في علوم وهندسة المواد. تركّز أبحاث الدكتور مانثيرام التي تمتد على أكثر من 35 عاماً من الخبرة على تطوير مواد منخفضة التكلفة وعالية الأداء للبطاريات. إنه رائد معترف به عالمياً في مواد الكاثود لبطاريات الليثيوم أيون. كذلك، قام بتأليف أكثر من 850 مقالة صحفية. ويشغل حالياً منصب رئيس "كوكريل فاميلي ريجنتس" في الهندسة رقم 5. كما ألقى في العام 2019 المحاضرة نيابةً عن جون ب. جودينوف الحائز على جائزة نوبل في ستوكهولم لعمله في مجال بطاريات الليثيوم أيون.

 

•             الدكتورة جينيفر روب، أستاذة المواد الكهروكيميائية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة ميونيخ التقنية. إنها أستاذة مشاركة للمواد الكهروكيميائية في أقسام علوم وهندسة المواد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وقسم الكيمياء في جامعة ميونيخ التقنية، والمديرة الفنية للطاقة في شركة تي يو إم الدولية. كذلك، ألقت محاضرات رئيسية في مؤتمرات حول الطاقة الطبيعية والاستدامة، وأخرى في مؤتمر جوردون للأبحاث في مجال السيراميك والكيمياء الكهربائية وفي الجمعية الكيميائية الملكية بالإضافة إلى محاضرات حول البطاريات والمعلومات وتكنولوجيا الطاقة في المنتدى الاقتصادي العالمي. وتركّز أبحاث فريقها الحالية على تصميم المواد الصلبة وضبط العلاقات بين خصائص البنية للطاقة الجديدة وأجهزة المعلومات وخطط التشغيل. وفي العام 2021، تمت دعوتها لتنضم إلى الجمعية الملكية للكيمياء (إف آر إس سي).

 

وقال جون داندولف، الرئيس التنفيذي لشركة "يونيفراكس" في هذا السياق: "يُسعدنا تكوين مثل هذا المجلس الاستشاري الموهوب والمؤثر. حيث تمتد خبرة هؤلاء الأفراد العميقة ونظرتهم في تكنولوجيا بطاريات الليثيوم أيون والكيمياء الجديدة إلى العديد من الصناعات، بما في ذلك الإلكترونيات المحمولة والأجهزة الاستهلاكية والمركبات الكهربائية، ممّا سيساعدنا على التعامل مع سلاسل التوريد المعقدة حيث نُجلب مئات الأطنان المترية من السعة إلى السوق في المستقبل القريب. إنني أتطلع إلى الشراكة مع هذه المجموعة التي هي رمزٌ من رموز الصناعة في سعينا  لإحداث تحول نوعي في قطاع البطاريات عبر توفير بطاريات بطاقةٍ ذات كثافة أعلى وعمليات شحن أسرع، وعمر أطول."

لمزيد من المعلومات حول "ساي فاب" ولمتابعة آخر تطوراتهم في مجال التكنولوجيا، يمكنكم زيارة الموقع التالي:  

www.sifab.com

لمحة عن "يونيفراكس"

تُعد "يونيفراكس" المورد العالمي الرائد للمواد المتخصصة عالية الأداء المستخدمة في المعالجة الحرارية والترشيح المتخصص ومواد البطاريات والتحكم في الانبعاثات وتطبيقات الحماية من الحرائق. يقع المقر الرئيسي لشركة "يونيفراكس" في توناواندا، نيويورك ، وتخدم أكثر من 4000 عميل من خلال 31 مصنعًا عالميًا موزّعاً في 12 دولة. تم تطوير حافظة منتجات "يونيفراكس" والتقنيات والكيمياء والعمليات الخاصة بها نتيجة أكثر من 70 عامًا من المعرفة والابتكار التطبيقي العميق. تتناول منتجاتها المتطلبات المهمة لكفاءة الطاقة والتحكم في الانبعاثات والمتطلبات التنظيمية والسلامة من الحرائق في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com  وللإطلاع على آخر التطورات يمكنم متابعتنا على حساباتنا على فيسبوك وتويتر ولينكد إن.

لمحة عن "كليرليك"

تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" شركة استثمارية تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة عبر الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة وذلك عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأجل للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً نحو 34 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عملية استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.clearlake.com ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب @ClearlakeCap.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211111005282/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق