روسيل تيكسيس تبني أجزاء من نظام التوصيل البيني للأسلاك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنغالور، الهند -الجمعة 12 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "روسيل تيكسيس" على عقد مع شركة "لوكهيد مارتن" لبناء أجزاء من نظام التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية (EWIS)، لدعم عملية تصنيع مروحيات "إم إتش-60 آر" التي تنتجها شركة "لوكهيد مارتن" لصالح البحرية الهندية. وكانت الهند قد وقّعت في العام الماضي صفقة بقيمة 2.1 مليار دولار أمريكي مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من برنامج المبيعات العسكرية الخارجية لشراء 24 طائرة هليكوبتر من طراز "لوكهيد مارتن" المضادة للغواصات "إم إتش-60 آر". وقد تمّ تسليم أول ثلاث طائرات هليكوبتر متعددة الأغراض  من طراز "إم إتش-60 آر" التي تعمل في جميع الأحوال الجوية، والمزودة بأحدث إلكترونيات الطيران وأجهزة الاستشعار إلى البحرية الهندية، ويخضع الطيارون والطاقم حالياً للتدريب في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتم الانتهاء من تسليم 24 طائرة هليكوبتر في غضون خمس سنوات من تاريخ إبرام الصفقة، على أن يتمّ تعديل المروحيات بمجموعة متنوعة من المعدات والأسلحة "المخصّصة للهند". ومن المتوقع أن يؤدي استخدام الجيل الرابع من طوافات "إم إتش-60 آر" إلى تعزيز القدرات الدفاعية ثلاثية الأبعاد للبحرية الهندية.

 

وفي هذا السياق، قال برابهات كومار بهاجفانداس، الرئيس التنفيذي لشركة "روسيل تكسيس"، فقال: "يشرفنا أن يتم اختيارنا لتصنيع حزم الأسلاك الضرورية لطوافات ’إم إتش-60 آر‘ ، وهي معدات بالغة الأهمية للهند." وتابع: "نحن ملتزمون بإنتاج قطع غيار عالية الجودة في الوقت المحدد، من الهند، وبالتالي تعزيز قوة الهند المتنامية في التصنيع وفقًا للمعايير العالمية ويساهم في تحقيق رؤية ’الهند التي تعتمد على نفسها‘."

 

وفي إطار العقد الموقّع مع شركة "لوكهيد مارتن"، ستتولى شركة "روسيل تيكسيس" تصنيع حزم الأسلاك التي سيتمّ تثبيتها على مروحيات "إم إتش-60 آر"، استناداً إلى منهجية "التصنيع المخصص" بموجب المواصفات المحددة من العميل. كما سيتمّ تصنيع هذه الأجزاء في "مركز التميز" الذي أنشأته شركة "روسيل تيكسيس" لمنصات "لوكهيد مارتن". تجدر الإشارة إلى أن عملية تصنيع الأجزاء قد بدأت بالفعل، بعدما نالت الأجزاء الأولى قبولًا من شركة "لوكهيد مارتن". وسيمكن العقد أيضًا شركة "لوكهيد مارتن" من الحصول على أرصدة تعويض الكربون مقابل بيع هذه المنصة.

 

وقال حامد سليم، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "سيكورسكي" لأنظمة البحرية والمهمات: "نحن متحمسون لفرصة الشراكة مع ’روسيل تيكسيس‘، كما أننا واثقون من قدرتهم الحيوية على تقديم مجموعات حزم وكابلات عالية الجودة لدعم برنامج تصنيع طوافات ’إم آر إتش‘ الخاص بالهند والبحرية الهندية."

 

 

لمحة عن شركة "لوكهيد مارتن"

 

يقع مقر شركة "لوكهيد مارتن" في بيثيسدا بولاية ماريلاند، وهي شركة عالمية للأمن والفضاء، توظف ما يقرب من 114 ألف شخص في جميع أنحاء العالم وتشارك بشكل أساسي في البحث والتصميم والتطوير والتصنيع والتكامل والاستدامة لأنظمة التكنولوجيا المتقدمة ومنتجاتها وخدماتها.

 

تملك الشركة فرعًا في الهند منذ أكثر من ثلاثة عقود، وهي تفخر بعلاقاتها طويلة الأمد والتزامها تجاه العملاء والشركاء في البرامج الحالية والمستقبلية التي تشمل النقل والطائرات البحرية والطائرات المقاتلة ومشاريع الدفاع الجوي والصاروخي البحرية والبرية، بالإضافة إلى قدراتها في القطاعات المدنية وفي مجال الطاقة الجديدة والمتجددة. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً ومطوراً للقدرات الصناعية والقوى العاملة والمؤسسات السيادية، فإن المشاريع المشتركة لـ "لوكهيد مارتن" الهند، والتدريب المهني، والعضوية التأسيسية لبرنامج نمو الابتكار في الهند، تؤكد اقتناعها بالصناعة الهندية، والمواهب والتقدم.

 

يرجى متابعة @LMNews على "تويتر" للحصول على أحدث البيانات والأخبار من الشركة.

 

لمحة عن "روسيل تيكسيس"

 

تشكل "روسيل تيكسيس" القسم المتخصص في الفضاء الجوّي والدفاع في شركة "روسيل" الهند المحدودة، وهي شركة عامّة مدرجة. تعدّ "روسيل تيكسيس" من الشركات فائقة الصغر والصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم، وهي حاصلة على شهادة الامتثال لمعيار "إيه إس 9100" (أحد معايير نظام إدارة الجودة معتمد وموحد لقطاع الطيران)، وشهادة "آيزو 9001" و"آيزو 14001" و"آيزو 45001" و"آيزو 27001" و"آيزو 37001"، وهي متوافقة مع متطلبات شهادة "آيزو 31000" ومتطلبات المعهد الوطني للمعايير والتقنية لحماية المعلومات الخاضعة للرقابة غير المصنّفة "إن آي إس تي 800-171". تملك الشركة منشأة متطورة تبلغ مساحتها 225 ألف قدم مربع، حاصلة على تصنيف نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد" الذهبي في بنغالور، تقدم خدمات هندسية وتصنيعية متخصصة. وتشمل أبرز كفاءاتها الأساسية أنظمة التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية (EWIS)، ومعدات الاختبار وخدمات دعم المنتجات بعد البيع.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211110006132/en/

 

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق